• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مشاركة بالكتب والفيديو لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

تشارك هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام للسنة الثانية على التوالي، ضمن معرض أبوظبي الدولي للكتاب، حيث تعرض أحدث الإصدارات للهيئة، إضافة إلى عروض فيديوية تعريفية بفعالياتها ولقاءات مكثفة مع الناشرين، ووسائل الإعلام للترويج للجانب الثقافي والإعلامي في إمارة الفجيرة في جناح ضخم مساحته 48 متراً مربعاً تم تصميمه بطريقة مبتكرة لإتاحة المجال للقاءات المباشرة والتعريف بمنشورات الهيئة ونشاطاتها لزوار المعرض.

وقال محمد سعيد الظنحاني نائب رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام مدير الديوان الأميري: «لقد حرصنا على المشاركة في هذه الدورة الجديدة من معرض أبوظبي الدولي للكتاب المتميز عربياً وعالمياً، لأنه يوفر فرصة مهمة للتعريف بالهيئة وإصداراتها من الكتب الجديدة والمطبوعات المختلفة» وأضاف «إن حرص سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس الهيئة وتوجيهاته السديدة في ضرورة أن تكون المشاركة فاعلة وذات جوانب ثقافية وإعلامية عديدة، جعلنا نقدم في هذه الدورة عدداً من الكتب الجديدة، ونحرص على أن تكون المشاركة أقوى من السابقة».

واختتم بالقول «ستكون مشاركتنا سنوية في معرض أبوظبي الدولي للكتاب إن شاء الله، وكانت لنا مشاركات أيضاً خلال هذا العام في معرض القاهرة للكتاب، ومعرض مسقط الدولي للكتاب، ومعرض البحرين للكتاب، ولدينا تخطيط للمشاركة في معارض أخرى محلية وعربية في قادم الأيام، لما توفره هذه المعارض من فرصة ذهبية لتقديم هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بأبهى صورة».

يذكر أنه سيكون جمهور المعرض وزواره على موعد مع محاضرة للأديب محمد سعيد الظنحاني عن المشهد الثقافي والإعلامي في إمارة الفجيرة يلقيها غداً الأحد، وسيوقع أيضا ديوانه الشعري الجديد «همس الحنين»، وسيتواجد عدد من أعضاء أسرة هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في جناحها يومياً لاستقبال الزوار، والرد على استفساراتهم. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا