• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نصائح لمنزل مميز

أضيفي على الديكور طابع الأنوثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

منزل المرأة مملكتها الخاصة، فيه تبني أحلامها وتكمل مسيرتها وتعزز حضورها داخل المجتمع، وهو جزء لا يتجزأ من شخصيتها، يعكس طريقة تفكيرها واهتمامها بالتفاصيل، التي غالباً ما تتحدث عن حكايتها مع الذوق والجمال، ولهذا حرص مصمم الديكور طارق سكيك على خصها بمجموعة من النصائح لاختيار الأفضل لمملكتها، حيث يعتبر المنزل ليس مجرد مكان نسكن فيه بل هو ملاذ للراحة والطمأنينة والسعادة، وينصحها بالاهتمام بأدق التفاصيل، مهما كانت بسيطة، لأنها تعكس بشكل أو بآخر شخصية هذه السيدة وعلاقتها بالمكان المحيط بها.

المهندس طارق سكيك رئيس قسم التصميم في مجموعة الكيدرا المتخصصة، درس سيكولوجية المرأة وتخصص في مساعدتها على اختيار تصاميم مناسبة لكل شخصية من خلال استغلال المساحات واللعب على عنصر التفاصيل التي ومهما كانت بسيطة فهي تضيف إلى ديكور منزلك جمالاً وأناقة مختلفة..

ويهتم بالتفاصيل ويعتبر أن الصورة النهائية لا تكتمل إلا متى عرفنا كيف نلعب على وتر التفاصيل الصغيرة؟ بحيث نضع كل شيء في مكانه الصحيح والمناسب.. وهو معتاد على المشاركة في المعارض، ومنها «أنديكس»، حيث يقدم مجموعة متميزة من الأثاث الثمين والراقي تعكس الخطوط العريضة التي يعمل على تعزيزها في هذا المجال، ويستوقف الديكور الذي يقدم من خلاله مجموعته الراقية عدد كبير من رواد المعارض، لتعلم أكثر على الأمور الواجب مراعاتها في اختيارنا للديكور المناسب لمنزلنا، وكيف نلعب على وتر التفاصيل لاستغلال الفراغات والاستفادة من الأركان؟.

* اختاري خطة واحدة لديكور منزلك وعززي وجودك في كل قطعة تختارينها، وتذكري أن هذه المملكة التي ستصنعينها هي وليدة تشارك مع زوجك، لهذا احرصي على وضع الخطوط العريضة لديكور منزلك مع الشريك قبل البدء بالتنفيذ.

* كل غرفة في منزلك لها خصوصية مختلفة، احرصي على الاهتمام بالتفاصيل ولا تترددي في تعدد الألوان وفي حال اختلفت في الذوق مع زوجك اتركي لمهندس الديكور الحرية في اختيار ما يجمع بين رأيكما.. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا