• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لموضة ربيع 2017

«كارولينا هيريرا» ترسم كلاسيكيات الأزياء الراقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

أزهار البياتي (الشارقة)

من جديد قدمت المصممة العالمية المبدعة «كارولينا هيريرا» باقة متنوعة من الأزياء الراقية لموضة موسم ما قبل ربيع 2017، لترسم عبرها ملامح مترفة من طابعها الكلاسيكي المتجدد وطرازها الأنيق على الدوام، عير نماذج مدهشة من القطع والموديلات التي تعكس رؤاها الخاصة ونمطها المتكلف لمفهوم الجمال.

على النمط الأميركي

في هذه التشكيلة الأنيقة والتي جاءت متزامنة مع احتفال المصممة بمرور 35 عاماً على دخولها إلى عالم الموضة والأعمال، استلهمت «هيريرا» استشراقات غنية من الخطوط العريضة لمدرستها الكلاسيكية المفضلة في تناول الأزياء، لتعيد صياغتها هذه المرة على النمط والطريقة الأميركية، فتقولبها ضمن تصورات أكثر عصرية ورقي، بحيث تأتي معبّرة عن حسها العالي بمفاهيم الأناقة والذوق الرفيع ووفق أساليب سلسة، مبسطة، وناعمة بامتياز، عاكسة فحوى أجوائها بأبهى صورة وأجمل شكل وتعبير.

كلاسيكية معاصرة

لاستقبال موسم الربيع القادم اعتمدت «هيريرا» على أنماط بديعة من القطع والموديلات، من تلك التي تتلاءم مع فترات مختلفة من الصباح والمساء والسهرة، حيث تمتعت في معظمها بنفحات رصينة وراقية، ليتميّز بعضها بقصّات ابداعية نظيفة ومتقنة، فيما يزهو بعضها الآخر بطرازه الكلاسيكي المعاصر، حاملا سمات رياضية تنسجم مع نبض الشابات والنساء اللواتي يفضلن المظهر العملي البسيط، كما ظهر في التشكيلة أكثر من نموذج لفستان السهرة السفسطائي المتكلف، والذي تميّز بدوره بترف الخامة وجودة الشك مع مهارة التطريز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا