• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد الالتزام بأعلى معايير الجودة والكفاءة في الأداء

أحمد بن سعيد يكرِّم موظفي «الإمارات دبي الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، حفل تكريم 16 موظفاً وموظفة ممن أمضوا 25 عاماً في خدمة المجموعة. كما حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجنة التنفيذية في المجموعة.

ويأتي تنظيم حفل التكريم في إطار التزام مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني الراسخ بتقدير الجهود التي تبذلها الكوادر والكفاءات العاملة ضمن المجموعة، وهي الجهود التي أثمرت تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء على مر السنوات. وأشاد سموه بالكوادر العاملة ضمن المجموعة، معرباً عن تقديره لعطائهم المشرّف ودورهم الجوهري في دعم مسيرة النجاح التي حققتها المجموعة منذ تأسيسها ولغاية اليوم.

وقال سموه: «أود أن أتقدم بالشكر إلى جميع موظفي مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، وأخص بالذكر أولئك الذين نحتفي بما حققوه من إنجازات على مدى ربع قرن، كانوا فيه مثالاً يقتدى به في الولاء والتفاني في العمل، وكان لهم خير الأثر في رفد مسيرة النجاح الاستثنائية التي خط فصولها بنك الإمارات دبي الوطني على مر السنين، في ظل الرؤية الثاقبة والقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وهي الرؤى التي رسخت موقع دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بين أكثر الدول تقدماً في قطاع الخدمات المالية على المستويين الإقليمي والعالمي. ونحن ماضون قدماً في العمل على مكاملة عملياتنا لتكون حافزاً قوياً لنمو الاقتصاد الوطني والدفع قدماً بعجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الدولة، ونبقى مستندين في سعينا الدؤوب هذا إلى التزام وكفاءة الكوادر المهنية المتميزة التي تعتمد أعلى معايير الجودة والكفاءة في الأداء، وعلى المستويات كافة».

وتعتبر مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني مؤسسة مصرفية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تتيح للعملاء أكبر باقة من المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد، عبر أكثر من 220 فرعاً و940 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع فوري في داخل الدولة وخارجها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا