• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فتح باب المشاركة ببرنامج «إنوفاتية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

لمياء الهرمودي

الشارقة (الاتحاد)

فتح منتدى الشارقة للتطوير باب القبول للراغبين في الانضمام إلى أحد برامجه النوعية والتخصصية والرامية إلى تأهيل أفراد وقيادات المجتمع في مجال الابتكار بفروعه المتنوعة في برنامجه الذي أطلق (إنوفاتية) والتي تعنى في مدلولها منهجية التطوير الابتكاري.

ويعد البرنامج الذي يقدمه المنتدى فرصة للمواطنين والمقيمين للحصول على حزمة من البرامج والفعاليات وورش العمل لتحديد وتطوير آليات الابتكار في مختلف المؤسسات.

وكشف جاسم محمد البلوشي رئيس مجلس إدارة منتدى الشارقة للتطوير أن برنامج (إنوفاتية) يمثل خطوة فعلية ومنهجا متكاملا للطموحين من الذكور والاناث الراغبين إلى الانطلاق نحو استراتيجيات الابتكار في نواحي أعمالهم ووظائفهم والارتقاء ببيئة أعمالهم نحو رؤية الدولة ونهج قيادتها في الابتكار والتطور ومحاكاة التجارب والنماذج الحديثة في هذا المجال.

وأوضح أن طرح هذا البرنامج الفريد من نوعه أمام المجتمع وإتاحة المشاركة به يأتي بعد أن قطع منتدى الشارقة للتطوير اشواطاً كبيرة ومقدرة في مجال اتجاهه نحو الابتكار والابداع وسعيه الملموس لتطوير القيادات وتأهيل الشباب نحو هذا النهج.

ولفت البلوشي إلى أن مقاعد البرنامج محدودة أمام الراغبين في المشاركة وأن البرنامج سيمثل إضافة علمية وتدريبية وميدانية فضلا عن تسهيل المشاركة في أحد المؤتمرات الدولية عن الابتكار وسيسهل من إثراء المشاركين وتمكينهم من البرنامج وتحقيق أعلى استفادة لهم في ظل توافر بيوت الخبرة العالمية الداعمة للبرنامج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا