• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«مليونير اليانصيب» ينفق ثروته حول العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 أغسطس 2016

ترجمة: عزة يوسف

بعد أن أنفق الفائز بالمليون في جائزة اليانصيب نصفه قيمة جائزته، مستمتعاً بحياته في جولة حول العالم، اضطر مات مايلز إلى الاستماع إلى نصيحة والدته بضرورة المحافظة على بقية ثروته. وأنفق «مات»، البالغ 29 عاماً، نحو 500 ألف جنيه استرليني على مدى 18 شهراً في جولة شملت 22 دولة حول العالم على المأكولات والمشروبات الفاخرة، وشراء الملابس المصممة من جانب كبراء المصممين.

إلا أنه قرر تغيير أسلوب حياته بعد محاضرة صارمة تلقاها من والدته جعلته يدرك أنه على الطريق الخاطئ، حيث بدأ في سلسلة من الاستثمارات بشراء أسهم طبية والمشاركة في إنتاج أحد الأفلام وفي سوق العقارات.

وقال الجندي السابق، إن الجائزة غيّرت حياته وإنه قضى وقته في أجمل الأماكن المدهشة في العالم، وإنه عاش حلماً لا يصدَّق، حتى صدمته أمه بالحقيقة التي جعلته يزيد من ثروته مجدداً.

وأضاف في خبر نشره الموقع الإلكتروني «mirror» أنه ليس شاباً تافهاً، وأنه ينظف ملابسه ويكويها بنفسه، بل إنه خدم بلده في سلاح المهندسين الملكي لمدة خمس سنوات، إلا أنه مصمم على الاستمتاع بكل لحظة من امتلاكه المال خلال فترة شبابه، لكنه لن ينفق أمواله بالقدر نفسه.

ويخطط «مات» الآن لتحقيق حلم طفولته بأن يصبح رجل إطفاء، إذ إنه انضم إلى الخدمة بالجيش عندما أبلغه مسؤولو الإطفاء أنه بحاجة إلى الخبرة في الحياة، وهو ما حققه بالفعل ويريد الآن أن يرد الجميل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا