• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الدار العقارية» تطلق مشروعي «الفلاح مول» وتوسعة «الجيمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة الدار العقارية، مشروعي الفلاح مول وتوسعة الجيمي مول.

ومن المتوقع افتتاح الفلاح مول خلال العام 2017، حيث سيوفر للقاطنين في مجمع الفلاح السكني والمجمعات القائمة المجاورة، مركزاً تجارياً واجتماعياً حديثاً وذا تصميم عصري أنيق. ويتضمن المول 31 ألف متر مربع من المساحات القابلة للتأجير، وسيحتضن مجموعة متنوعة من متاجر التجزئة التي تلبي احتياجات المجتمع المحلي، بما في ذلك سوبرماركت وسينما ومساحات ترفيه عائلية بالإضافة إلى ردهة مطاعم تضم نخبة من منافذ الأطعمة والمشروبات التي تلبي مختلف أذواق الزوار. كما سيتم ربط الفلاح مول بشبكة حافلات النقل السريع التي تصله بعموم شبكة المواصلات في المناطق المحيطة. ويقع المول على بعد 25 كيلومتراً شرقي جزيرة أبوظبي، ويحدّه من الجنوب مدينة خليفة ومنطقة الشامخة، ومن الغرب مدينة خليفة ومدينة مصدر ومطار أبوظبي الدولي.

سيشهد الجيمي مول، وجهة التسوق المفضلة لسكان مدينة العين والذي يستقطب 8 ملايين زائر سنوياً، أعمال توسعة من شأنها إضافة 65 متجراً جديداً إلى المتاجر الـ 94 الحالية، ليصل إجمالي المساحة القابلة للتأجير إلى 75 ألف متر مربع.

ويتضمن المول حالياً متجر «كارفور» ومتاجر أخرى توفر مجموعة واسعة من منتجات الحياة العصرية بما في ذلك الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومعدات التخييم والملابس الرياضية والحقائب وألعاب الأطفال والأثاث. وستحتضن التوسعة الجديدة للمول علامات تجارية معروفة عالمياً، وسينما مجهزة بعشر شاشات، وغيرها الكثير.

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية: «يلبي هذان المشروعان احتياجات القاطنين في منطقتي الفلاح والجيمي، ويمثلان إضافة قيمة إلى وجهات التسوق القائمة التابعة لشركة الدار العقارية في مختلف أنحاء أبوظبي، كما يندرجان ضمن استراتيجيتنا الرامية إلى تنويع محفظتنا الاستثمارية وتعزيز نمو إيراداتنا المتكررة من محفظة أصولنا المدرة للدخل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا