• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«التزام».. شركتان لتقديم حلول إدارة الأصول الاستراتيجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تسلط مجموعة «التزام لإدارة الأصول»الضوء على شركاتها المتخصّصة في مجال تقديم الحلول العقارية المتكاملة وخدمات المرافق في الدولة خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015.

وتوفر مجموعة «التزام»، العضو في معهد إدارة الأصول الذي يضم شركات متخصّصة في اقتناء وتشغيل ورعاية الأصول المادية، مجموعة متكاملة من حلول إدارة الأصول من خلال تأسيس شركتين بهدف توسيع قاعدة خدماتها، وتقديم أفضل الخدمات لعملائها بطريقة حرفية ومبتكرة، وهما شركتا «ثري سكستي كوميونيتيز» لإدارة خدمات المجتمع و«تفوّق لإدارة المرافق»، وهي شركة عضو في جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق منذ تأسيس الجمعية. وتشتمل خدمات المجموعة إدارة الأصول والمجتمعات السكنية، فضلاً عن إدارة المرافق، إضافة إلى خدمات بيع وتأجير العقارات في جميع أرجاء الإمارات.

وقال كريس روبرتس، المدير التنفيذي لمجموعة «التزام لإدارة الأصول»: «تضم محفظتنا العديد من المشاريع التي نعمل على إدارتها بحرفية ومهنية، الأمر الذي تطلّب منا إيجاد هيكلية متعددة الأقسام والاختصاصات لتحقيق إدارة فعّالة وذات كفاءة لأنشطتنا المختلفة، ومواكبة التوسع السريع في أعمالنا، وقد أدّى ذلك بدوره إلى نمو ملحوظ في أعمالنا خلال الأشهر الـ12 الماضية، ونحن ملتزمون بمواصلة الجهود للمحافظة على وتيرة هذا النمو».

وأضاف روبرتس: «لاشك أن النمو القوي والمتميّز لاقتصاد أبوظبي بشكل خاص والإمارات بشكل عام جعل إدارة الأصول سوقاً ناضجاً، ونسعى إلى تحديد اختصاصات كل شركة ضمن مجموعة «التزام» بشكل واضح، وبالتالي تحقيق المزيد من الكفاءة التشغيلية لشركاتنا، فضلاً عن تقديم أفضل الخدمات للعملاء والمستثمرين».

وأكد حرص «التزام» على تقديم حلول مستدامة واستراتيجية في مجال إدارة الأصول لعملائها، بما يضمن سلامة الشركاء وراحتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا