• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سباحة تحاول إغراق منافستها لتفوز بالسباق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو - وكالات

حرمت لجنة الأولمبياد السباحة الفرنسية أوريلي مولر من الميدالية الفضية بعد اكتشاف سعيها لإغراق منافستها الإيطالية لدى اقترابهما من خط النهاية، في السباقات التي تشهدها منافسات الألعاب الأولمبية في ريودي جانيرو البرازيلية.

وحصدت مولر الميدالية الفضية في سباحة 10 كم في المياه المفتوحة، حيث وصلت لخط النهاية بعد منافستها الهولندية شارون فان روندال، التي حصدت الميدالية الذهبية، فيما جاءت الإيطالية راشيل بروني في المركز الثالث لتحصد الميدالية البرونزية.

وكشف النقاب عن الواقعة بعد انتهاء السباق، حيث ظهرت السباحة الفرنسية لدى اقترابها من خط النهاية، وهي تحاول إغراق منافستها الإيطالية، وتحاول إعاقتها عن الوصول لخط النهاية، كي تصل قبلها، وتحقق المركز الثاني، بحسب «ديلي ميل» البريطانية.

ونتيجة تلك الواقعة، تم تجريد السباحة من الميدالية الفضية، وحرمانها من اللقب، لتخرج من المنافسة، ويتم إعادة ترتيب المراكز، لتحصل المنافسة الإيطالية على الميدالية الفضية بدلًا عنها، بعد تصعيدها للمركز الثاني، وحصلت البرازيلية بوليانا أوكيموتو على الميدالية البرونزية.

من جهتها، صرحت بروني لوسائل الإعلام الإيطالية بأن السباحة الفرنسية أغرقتها عند خط النهاية، وأعاقتها عن الوصول، معربة عن سعادتها بقرار الحكام.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا