• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رئيس المجموعة في حوار مع «الاتحاد»

«دبي للجودة» تتوسع خارجياً بفروع في كوريا وأميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

حسام عبد النبي (دبي)

تخطط مجموعة دبي للجودة، للتوسع خارج الدولة والمنطقة العربية والوصول لكل أنحاء العالم للمرة الأولى عبر افتتاح فروع لها في الولايات المتحدة الأميركية وجمهورية كوريا الجنوبية، بحسب فاطمة المهيري، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة.

وقالت المهيري، في حوار مع «الاتحاد» إن المجموعة عقدت شراكة مع المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) ليتم تقديم خدماتها باللغة العربية لأول مرة عن طريق مجموعة دبي للجودة، وبالتالي يتم إعطاء الشهادات من المؤسسة الأم دون أن يحتاج العميل السفر إلى الخارج.

وأضافت أن المجموعة تقدم الاستشارات الإدارية للهيئات الحكومية والقطاع الخاص مع توفير استشاريين للمشاريع الضخمة الخاصة بالجودة، وذلك بهدف تسهيل عملية الحصول على شهادات الجودة والأيزو ومعايير التميز وشهادات تقييم الجودة من (المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة)، مؤكدة أن مجموعة دبي للجودة ستقوم بعقد بشراكات دولية خاصة مع مؤسسات أميركية لتميزها بعرض أفضل الممارسات وتقديم أفضل المتحدثين والخبراء الدوليين لحضور الندوات ومؤتمرات المجموعة.

خطة عمل

وأوضحت المهيري، أن خطة العمل الاستراتيجية للمجموعة حتى عام 2018، تشمل أربعة محاور أساسية، هي وضع استراتيجية عامة لمنظومة العمل داخل وخارج الدولة، وتحقيق التوازن بين خدمات المجموعة لتلبية التوقعات المتزايدة للعملاء وأعضاء المجموعة من خلال إدارة الفعاليات المختلفة والخدمات الاستشارية والدورات التدريبية والندوات النقاشية، إضافة إلى تعزيز الشراكات والتحالفات بين المجموعة والقطاعين الحكومي والخاص مع العمل على إقامة روابط قوية مع الهيئات التعليمية مثل المدارس والجامعات بهدف الارتقاء بمستويات الجودة ودعم الشباب المواطنين الراغبين في العمل في مجال الجودة والتميز. ونوهت بأن المحور الرابع يتمثل في تحقيق القيمة المضافة لأعضاء مجموعة دبي للجودة من خلال تقديم العديد من التسهيلات والمميزات التي من شأنها تلبية احتياجاتهم والتميز بأداء مؤسساتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا