• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«إجادة» تستعرض خدماتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك إجادة، «شركة إدارة الأصول العقارية» والمزود الرئيس لحلول المجتمعات السكنية الفاخرة والتجارية والعامّة، في معرض سيتي سكيب لعرض خدماتها، مشاركةً فيه للعام الثاني على التوالي كراعٍ رسمي لكبار الشخصيات في ستي سكيب أبوظبي هذا العام.

وتوفر شركة إجادة خلال المعرض تجربة ديناميكية تأخذ الزوار في جولة للإطلاع على لحلول المتكاملة للمجتمعات التي تقدمها الشركة.

وتسلط الشركة الضوء على الخدمات التي تقدمها في مجال تطوير المشاريع السكنية والتجارية والترفيهية والعامة في الدولة.

وقال بيلي دالي، الرئيس التنفيذي لـ«إجادة»، في بيان أمس: «يعتبر معرض سيتي سكيب أبوظبي أحد أبرز المعارض العقارية على صعيد المنطقة، ويسرنا أن نشـارك فيه للعام الثاني على التوالي، ونفتخر بكوننا الشركة الراعية لاسم المعرض لهذا العام، كما نتطلع إلى لقاء الفعاليات الاقتصادية والمطورين العقاريين المحليين والعالميين خلال أيام المعرض».

وقد عملت شركة إجادة لتقدم أبوظبي كسوقٍ رئيسية واختارتها لتكون موقعاً لمكتب عملياتها الثاني في دولة الإمارات، ولتكون جزءاً من توسع عمليات الشركة لتلبية الطلب المتزايد.

وتدير إجادة في الوقت نفسه عدداً من المباني الحكومية والمؤسسات التربوية ومجمعات الفلل المميزة في العاصمة، لتصل إجمالي المساحات التي تقوم الشركة بإدارتها إلى أكثر من 116 مليون قدم مربعة.

ويعمل في إجادة أكثر من 12 ألف موظف، وقد أظهرت نمواً مطرداً في أعمالها مع متوسط نمو لإيراداتها بنسبة 40% سنوياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا