• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ألمانيا تشارك بأكبر جناح وطني في معرض «أوتوميكانيكا دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

تشارك ألمانيا بأكبر جناح وطني في الدورة الجديدة من معرض أوتوميكانيكا دبي 2014، الذي يقام في يونيو المقبل بمركز دبي التجاري العالمي.

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في شركة إيبوك ميسي فرانكفورت المنظمة للمعرض في بيان صحفي: «نجح أوتوميكانيكا دبي، في عكس الاتجاهات الفعلية في أسواق المنطقة، بفضل الارتباط والتعاون الوثيق مع شركائنا، وكان اتساع نطاق الحدث سبباً في توفير فرصة التواصل المباشر لشركائنا الدوليين». وأضاف أن الدورة الجديدة من المعرض تشهد عددا قياسيا من العارضين الألمان يبلغ 83 عارضاً، موضحاً أن معرض أوتوميكانيكا دبي يعتبر الأبرز لخدمات المركبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولعب فيه العارضون الألمان دوراً مهماً في دوراته كافة، وبحسب البيان، يضم الجناح الألماني في أوتوميكانيكا دبي 2014 مجموعة من الشركات الدولية المهمة التي تبحث عن دعم علاقاتها مع التجار في سوق تبلغ قيمته 14,4 مليار دولار في 2016، وفق تقديرات شركة فروست آند سوليفان للأبحاث التحليلية.

ومن بين هذه الشركات لكويد مولي، شافلر جروب، ماير جلتزا، بوش، يوروبارت، ساف هولاند، وبلتز روتاري، ريما تيب توب، زي إف‏، دانا، باسف، كيارشر، وجوست، وغيرها من أبرز الأسماء العالمية في عالم قطع غيار السيارات وخدمات الصيانة. وقال أندرياس بوديمر، نائب رئيس بوش لخدمات المركبات في الشرق الأوسط وإفريقيا: «إن أوتوميكانيكا دبي يعد المعرض التجاري الأكبر والأكثر تأثيراً في قطاع خدمات المركبات في الشرق الأوسط، ويوفر منصة مهمة للتواصل مع الشركاء والعملاء الحاليين، وتوسيع قنوات الأعمال الجديدة إلى أسواق مهمة على مستوى المنطقة». وينقسم أوتوميكانيكا دبي 2014 إلى مجموعات المنتجات، منها قطع الغيار والنظم، والإكسسوارات وضبط السيارات، والإصلاح والصيانة، والإطارات والبطاريات ومراكز الخدمات وغسل السيارات. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا