• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استقبل وزير الاقتصاد والبعثة التجارية المرافقة

الرئيس التشيكي يؤكد ترحيب بلاده بالمستثمرين الإماراتيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

براغ (الاتحاد)

نقل معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياتهم لجمهورية التشيك وشعبها الصديق بالمزيد من التطور والنماء.

جاء ذلك، خلال استقبال الرئيس ميلوش زيمان رئيس جمهورية التشيك في القصر الرئاسي بالعاصمة التشيكية براغ أمس، معالي المهندس سلطان المنصوري، الذي يترأس البعثة الاقتصادية التجارية الإماراتية، التي تقوم خلال الأسبوع الجاري بزيارة رسمية إلى كل من جمهورية التشيك وجمهورية سلوفاكيا، وتضم البعثة عدداً كبيراً من المسؤولين وممثلي القطاع الخاص ومجتمع الأعمال.

ورحب فخامة الرئيس التشيكي بزيارة وزير الاقتصاد والوفد المرافق، مؤكداً حرص بلاده على تطوير علاقاتها مع دولة الإمارات في المجالات كافة وخاصة في المجال الاقتصادي والتجاري وكل القطاعات الأخرى الهامة للبلدين.

وشدد رئيس جمهورية التشيك خلال اللقاء على أن بلاده تنظر بإعجاب وتقدير لما حققته دولة الإمارات من تطور ونهضة خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً، الأمر الذي يعكس التوجهات الصائبة للقيادة الإماراتية نحو المستقبل وبناء دولة نموذجية عصرية لها مكانتها المرموقة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

ونوه بالزيارة التي قام بها إلى الإمارات في فبراير الماضي، مشدداً على أهمية المحادثات التي أجراها أثناء الزيارة مع كبار المسؤولين في الدولة وفي مقدمتهم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا