• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تعرض مشروع «برايتون مارينا» بقيمة 2,7 مليار درهم

«جي آر إي أسيتس» تسعى لاستقطاب المستثمرين الخليجيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تدعو جي آر إي أسيتس، الشركة الرائدة المتخصصة في الاستثمارات والإدارة العقارية في المملكة المتحدة، المستثمرين الخليجيين لاستكشاف الفرص الربحية الكامنة في مشروعها المقبل «برايتون مارينا في المملكة المتحدة»، المشروع التطويري الذي تبلغ تكلفته 500 مليون جنيه استرليني، (2,7 مليار درهم) وذلك خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015. ويعد مشروع برايتون مارينا الذي يمتد على مساحة 126 فداناً، ويضم 1,600 مرسى، أكبر مارينا في أوروبا، والذي افتتحته جلالة الملكة إليزابيث الثانية في عام 1979.

ومع التوقعات بأن يأتي 35% من الطلب على الاستثمار في مشروع برايتون مارينا من المستثمرين الأجانب، خاصة من دول مجلس التعاون الخليجي، فإن المشروع يوفر فرصة أعمال مربحة للمستثمرين من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مايكل القصير، المدير العام الدولي لشركة جي آر إي أسيتس: «من المنتظر أن يحقق السوق العقاري في برايتون نمواً هائلاً في السنوات المقبلة، ونحن واثقون من الإمكانات الكامنة التي يتمتع بها. ويأتي قرار الاستثمار في برايتون مارينا في إطار تحقيق المزيد من النمو على نطاق أوسع وتنفيذ خططنا الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز محفظتنا المتنوعة من المشاريع داخل البلاد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا