• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ضيف الاتحاد» يفوز بجائزة فريدي عن بطاقة الائتمان المشتركة مع «أبوظبي الإسلامي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

فاز برنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء الخاص بشركة الاتحاد للطيران، بجائزة أفضل بطاقة ائتمان مشتركة عن بطاقة الائتمان المشتركة مع مصرف أبوظبي الإسلامي، ضمن جوائز فريدي للعام الحالي.

وقال راندي بيترسن، مؤسس جوائز فريدي، في بيان صحفي: «يعود برنامج ضيف الاتحاد من جديد لحصد جائزة أفضل بطاقة ائتمان لبرامج الولاء، لتكون هذه المرة الثانية خلال السنوات الثلاث الماضية في فئة من أكثر فئات جوائز فريدي أهمية، وقد جاء برنامج ضيف الاتحاد أيضاً في مراتب متقدمة في جميع فئات الجائزة الأخرى». وتعتبر جوائز فريدي السنوية، من أبرز معايير قياس الولاء التي تحظى بأعلى نسبة تصويت بين العملاء، لتحديد أفضل برامج الولاء لدى شركات الطيران والفنادق.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في متحف فلايت في سياتل الشهر الماضي.

وتعتمد النتائج على تصويت أكثر من 8 ملايين عضو في برامج الولاء في صناعة السفر من مختلف أرجاء العالم.

وبحسب البيان، تعاون برنامج ضيف الاتحاد مع مصرف أبوظبي الإسلامي، ليقدم إلى أعضائه مجموعة منتقاة وفريدة تضم ثلاث بطاقات فيزا لضيف الاتحاد، وثلاث بطاقات خصم، تمكنهم من ربح أميال ضيف الاتحاد مع كل عملية شراء.

ومن جانبه صرح باري جرين، المدير المسؤول في برنامج ضيف الاتحاد، أن جوائز فريدي تعتبر أكثر المنافسات احتراماً في مجال برامج الولاء لدى شركات الطيران، ونحن سعداء لفوز البطاقات المشتركة من مصرف أبوظبي الإسلامي بهذه الجائزة، والتي أثبتت عملياً نجاحها منقطع النظير في اجتذاب أعضاء جدد لبرنامج ضيف الاتحاد وتعزيز ولاء الأعضاء الحاليين للشركة. وقال فيليب كينج، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: «إن الشراكة مع الاتحاد للطيران حققت لعملاء المصرف فائدة حقيقة، إذ ضمنت لهم الفوز برحلات مجانية كل عام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا