• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

بيع شقة بوسط لندن بـ 235 مليون دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

اشترى ملياردير أوروبي شرقي شقة في عمارة بوسط لندن وصفت بأنها الأغلى من نوعها في العالم، بقيمة 140 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل نحو 235 مليون دولار، «863 مليون درهم».

وقالت صحيفة التايمز أمس الجمعة، إن شقة البنتهاوس تبلغ مساحتها 16 ألف قدم مربع، وهي واحدة من أربع شقق من هذا الطراز في العمارة الشهيرة «رقم واحد هايد بارك» بحي نايتسبريدج الفاخر غرب لندن، ويعتقد أن ثرياً روسياً ،أو أوكرانيا اشتراها.

وأشارت إلى أن شقة البنتهاوس بيعت فارغة، ويُعتقد أن مالكها الجديد سينفق ما يصل إلى 20 مليون جنيه استرليني أخرى على الديكور والمفروشات.

واضافت الصحيفة أن عمارة «رقم واحد هايد بارك» طورتها مجموعة «سي بي سي» العقارية ورئيس الوزراء القطري السابق الشيخ حمد بن جاسم، والذي تردد بأنه يملك شقة بنتهاوس مكونة من ثلاث طبقات، وصفت بأنها أفضل شقة في العمارة، واشتراها عن طريق شركة في جزر كايمان.

ونسبت إلى، تشارلز ماكدويل، الخبير في شؤون العقارات قوله نشهد حالياً اقبالاً متزايداً من قبل الأثرياء على شراء المنازل والشقق وسط لندن من خلال شركات، لتجنب الكشف عن هوياتهم.

وكان مالك شقة فاخرة في عمارة (رقم واحد هايد بارك) عرض هذا العام تأجيرها مقابل 195 ألف جنيه استرليني في الشهر، أي ما يعادل نحو 327 ألف دولار، مسجلاً بذلك رقماً قياسياً جديداً في الايجارات.

(لندن - يو بي أي)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا