• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ناقشت سبل تحسين الأداء

«بلدية أبوظبي» تستعرض إنجازاتها خلال النصف الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استعرض قطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء ببلدية أبوظبي في اللقاء الفصلي الثاني للقطاع، الإنجازات التي تحققت خلال النصف الأول من السنة الحالية، وعرض أبرز مجالات التحسين، ومناقشة مستجدات الأعمال في الإدارات.

ودعا حميد راشد الدرعي، المدير التنفيذي لقطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء بالإنابة في بلدية مدينة أبوظبي، جميع الموظفين إلى أهمية بذل أقصى الطاقات، بهدف الارتقاء المستمر في الأداء، والسعي الحثيث نحو تحسين الخدمات، بما يتطابق مع تطلعات العملاء واحتياجات المجتمع، من خلال تقديم الخدمات العصرية التي تتناسب مع أهداف البلدية ورسالتها في خدمة المجتمع، والمشاركة في تعزيز قيم الاستدامة والتميز والتطوير والتنمية الشاملة.

وأكد الدرعي خلال الاجتماع الذي حضره عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين، أن النتائج الجيدة التي تم تحقيقها خلال النصف الأول من العام الحالي يتوجب أن تكون حافزاً ومنطلقاً لتحقيق المزيد من الإنجازات، والعمل على تطوير الفكر الإبداعي في طرح المبادرات وتطوير آليات العمل والأداء على جميع المستويات، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على مكانة البلدية كمؤسسة رائدة في خدمة المجتمع.

وأشار إلى أن الصعوبات والتحديات التي تواجه خطة التطوير في جميع القطاعات تفرض على الجميع العمل بروح الفريق، وتحفيز الروح الإبداعية والمبادرات الإيجابية، والبحث المستمر عن البدائل المبتكرة في عملية التطوير، مشيراً إلى نجاح برامج التحسين في تخطي الكثير من التحديات.

وشهد اللقاء تفاعلاً ملحوظاً من قبل مديري إدارات القطاع كافة الذين ساهموا بأطروحات إيجابية وبناءة، تخدم مسيرة التحسين في أداء مهام القطاع على الوجه الأكمل، كما ساهم عدد من موظفي القطاع بالعديد من المشاركات المتنوعة والإيجابية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض