• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ضمن حضور لافت للأسر والشباب في المعرض

طلاب التقنية على بساط التميز في «أبوظبي للكتاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

مع انطلاق فعاليات النسخة الرابعة والعشرين لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب، بدا الحضور الشبابي والأسري لافتاً، سواء كانوا عارضين، أو زائرين جاؤوا لمطالعة أفكار العالم وآدابه وعلومه التي حطت رحالها في العاصمة الإماراتية، مؤكدة المكانة الثقافية والمعارفية الكبيرة التي وصلت إليها أبوظبي بفضل جهود أبنائها من مختلف الفئات والشرائح العمرية، خاصة الشباب الذين يمثلون العمود الفقري للنهضة الحضارية التي تعيشها الدولة الآن، وجعلت منها واحة للعلوم والمعارف وتلاقي الحضارات والثقافات والأفكار، وأكده الإقبال الجماهيري الواسع على فعاليات وأحداث النسخة الحالية للمعرض.

أحمد السعداوي (أبوظبي)

من أبرز الجهود الشبابية ذات الصدى الجماهيري الواسع بين أنشطة المعرض جناح طلاب كلية التقنية بأبوظبي، الذي يعتبر المشاركة الأولى والوحيدة الممثلة لطلاب إحدى المؤسسات الجامعية في الإمارات، في هذا الكرنفال الثقافي الإماراتي العالمي الذي تستضيفه العاصمة الإماراتية على مدى 6 أيام من 30 أبريل حتى 5 مايو الجاري..

مشاريع طلابية

الإعلامي الإماراتي عبدالله المر الزعابي، المسؤول عن الجناح، ورئيس برنامج الإعلام التطبيقي في كليات التقنية العليا، قال إن الوجود المتميز للشباب الإمارات جاء بفضل التعاون الناجح مع مسؤولي المعرض، ويسعون من خلال هذه المساهمة إلى استعراض المشاريع الطلابية أمام الجمهور، والاحتكاك المباشر معهم، وسماع وجهات نظرهم في هذه المشروعات، سواء كانت تشجيعاً أو نقداً، وهذا بطبيعة الحال سينعكس على أعمالهم المستقبلية حين يخرجون إلى الحياة العملية.

وأورد، أن هذه المشاركة تعكس الوجه المضيء للدراسات الإعلامية التطبيقية، من خلال عرض إمكانيات الطلاب في مختلف المجالات، مثل التصوير والرسم والإخراج الصحفي والتلفزيوني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا