• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أشاد بتوجيهات حمدان بن راشد

وزير «التربية» يؤكد أهمية غرس قيم التسامح لمواجهة التيارات الغريبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

دبي (وام)

أكد معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم أهمية ترسيخ قيم التسامح والحوار وفهم الآخر والتعاون والمسئولية وتثقيف وتوعية وتنشئة أمهات وقياديات المستقبل بها والتوسع في هذه المحاور لمواجهة التيارات الغريبة التي تجتاح أوروبا والوطن العربي.

وأشاد معاليه بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية للارتقاء بكلية آل مكتوم للتعليم العالي في مدينة دندي الإسكتلندية وتسخير إمكاناتها وقدراتها لخدمة أجيال متعاقبة من بنات الوطن المشاركات في برنامج «التعددية الثقافية ومهارات القيادة» الذي تنفذه الكلية بتوجيهات من سموه في إطار اهتمامه بتأهيل وتمكين فتاة الإمارات كقيادية المستقبل.

وأعرب عن سعادته واعتزازه بحضور حفل تخريج دفعة جديدة من طالبات جامعات وكليات الإمارات إضافة إلى طالبات من جامعات قطر والقاهرة والمالايا الماليزية ممن شاركن في برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة الذي اختتم الجمعة الماضية بمشاركة 60 طالبة إضافة إلى ثلاث موظفات بجائزة حمدان بن راشد مكتوم آل للأداء التعليمي المتميز.

من جانبه أوضح سليمان حامد سالم المزروعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة أن البرنامج يسهم في توسيع مدارك الطالبات وتعزيز ثقتهن بأنفسهن فضلاً عن تزويدهن بتجارب وخبرات تساعدهن على مواجهة التحديات التي يفرضها السير في دروب العلم والترقي الوظيفي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض