• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

إنتاج الأفلام المحلية ازدهر بشكل لافت للنظر

التكنولوجيا الحديثة تخدم تطور تقنية البث وسوق السينما

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

عشاق مشاهدة الأفلام السينمائية في المنطقة ودولة الإمارات على وجه الخصوص، يعيشون وخلال هذه الأوقات أسعد لحظات حياتهم، حيث قدمت لهم دور السينما والعرض وخلال السنوات القليلة الماضية ثلاثة أنواع من الأفلام لم يعتادوا عليها في الماضي، النوع الأول تمثل بالأفلام عالية الوضوح بجودة 1080 بكسل، والثاني تمثل بالأفلام ثلاثية الأبعاد، أما النوع الأخير، فتجلى بالأفلام الإماراتية المحلية والمنتجة على مستوى المنطقة.

يحيى أبوسالم (دبي)

تمكنت التكنولوجيا الحديثة والمتطورة التي تبنتها الكثير من الشركات التقنية العريقة، من إنتاج طفرة غير مسبوقة في سوق السينما لم يشهدها العالم من قبل، وما يمر به عالم الأفلام السينمائية اليوم ما هو إلا بداية لمستقبل باهر جديد كلياً يأتي عشاقه ومتابعوه بالكثير من المفاجآت.

مستقبل باهر

إحدى الشركات التي تمكنت، وخلال السنوات القليلة الماضية من إثبات نفسها في الكثير من القطاعات، هي الشركة اليابانية العملاقة والعريقة «كانون»، والتي كان للتقنيات الحديثة التي جاءت بها أثر كبير في سوق السينما وقطاع البث والإنتاج. ولهذا يتحدث لنا مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط، السيد هندريك فيربورغي، عن حلول شركته المميزة في قطاع البث، وأثر التقنيات الحديثة في خدمة تطور السينما في المنطقة.

حيث أكد فيربورغي أن قطاع الأفلام في المنطقة يشهد ازدهاراً ملحوظاً، إذ تقدّم جامعات عدة اليوم دروساً في الإنتاج، وهو ما أدى إلى بروز المزيد من المواهب الشابة الطامحة والفعاليات المحلية على غرار مهرجانات الأفلام الإقليمية. وهو ما انعكس بالتالي على زيادة الاهتمام وبشكل ملحوظ بصناعة الأفلام المحترفة في المنطقة، مما سيعطي شركته من دون شك الفرصة المناسبة للخوض في هذا المجال، وتقديم أحدث التقنيات والتكنولوجيا التي توصلت إليها كانون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا