• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

5 ذهبيات و3 فضيات وبرونزية

ميداليات حصاد لاعبات العين في اليوم الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

صلاح سليمان (العين)

نجحت لاعبات نادي العين للألعاب الرياضية في حصد تسع ميداليات في منافسات اليوم الأول لبطولة كأس العالم للصغار التي فازت منها بـ5 ذهبيات و3 فضيات وبرونزية واحدة، وحصدت الميداليات الذهبية كل من ميثاء سلطان شريم ومهرة صالح ومها صالح وتيفاني باربوسا ومدلين ديباجنير، بينما حصدت الميدالية الفضية هناء صالح ووديمة سعيد وفواليت وفازت بشاير المطروش بالميدالية البرونزية.

وكان لاعبو ولاعبات العين لفئات الكبار والشباب والناشئين من الجنسين قد أكملوا استعداداتهم يوم الأحد الماضي وأصبحوا في كامل جاهزيتهم الفنية والبدنية قبل الدخول في منافسات النسخة السابعة، وظلوا على مدى الأسابيع الماضية في حالة تدريبات متواصلة وبشكل يومي والتي جرت على صالة النهيانية بالعين تحت إشراف وقيادة المدربين البرازيليين لوسيو وليوبيدو وبيدرو وآمر سونيه ومتابعة عبدالله الشامسي إداري جميع الفئات.

ويشارك العين في هذا الحدث الكبير بـ 47 لاعباً ولاعبة من بينهم 14 من فئة الرجال و23 من فئتي الشباب والناشئين وعشر من البنات، ومن بين هؤلاء عدد من اللاعبين المتميزين من أصحاب الخبرة والإنجازات الرائعة التي حققوها في البطولات السابقة التي شاركوا فيها وأقيمت على المستويين المحلي والدولي.

وإلى جانب الثنائي زايد عبيد الكعبي وحمدان البلوشي، يشارك العين في فئة الرجال بكل من محمد المصعبي ومنصور هلال الجنيبي وسعيد هلال الجنيبي وحمدان هلال الجنيبي وياسر علي العبيدلي وعبدالله الظاهري وعبدالله حاجي الشامسي وخالد الدرمكي ومحمد الشحي وخليفة البادي وحميد الجحوشي وحمدان الجحوشي.

من جانبه أشاد غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة نادي العين للألعاب الرياضية بالميداليات التي حصدتها لاعبات النادي في اليوم الأول من المنافسات، مؤكداً أنهن يمثلن العدد الأكبر من بين المشاركين من أندية الدولة وقد استعدوا بشكل مثالي لمقارعة المنافسين من النجوم القادمين من مختلف أنحاء العالم.

وقال: «ثقتنا فيهم كبيرة وأملنا أن يمثلوا الدولة خير تمثيل في هذه التظاهرة العالمية وأن يخرجوا منها بصيد ثمين وهم أهل لتحقيق هذا الطموح المنتظر خاصة أنهم قد نجحوا في حصد جملة من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في عدة مناسبات سابقة».

وأضاف: «بالرغم من قصر المدة التي مارس فيها لاعبونا رياضة الجو جيتسو، إلا أنهم اكتسبوا من الخبرة ما سوف يساعدهم في هذه البطولة على تقديم المستوى الفني المتوقع تطلعاً لإضافة المزيد من النجاح لهذه اللعبة التي يوليها النادي اهتماماً كبيراً، كما أن النادي قد وضع لها خطة ضمن استراتيجيته التي رسمها قبل انطلاقة الموسم للنهوض بها والارتقاء بمستواها إلى أعلى القمم بالإضافة إلى جذب العديد من أصحاب الموهبة في هذه الرياضة وضمهم إلى فرق النادي بفئاته المختلفة.

وتابع: «كل همنا أن ينتقي مدربو منتخباتنا الوطنية للعبة من نادي العين للألعاب الرياضية العناصر المتميزة التي يمكنها أن تساهم بقدر كبير في صعود منتخباتنا على منصات التتويج في كل البطولات التي تشارك فيها على المستويين المحلي والخارجي مع تمنياتنا للاعبينا ولبقية لاعبي أنديتنا بكل التوفيق والنجاح في هذا الحدث الدولي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا