• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

منصور الظاهري:

المشهد رائع وانتظروا مفاجأة سارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وصف منصور الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو، المشهد بصالة آيبيك أرينا بالرائع، وقال: «على الرغم من أن البطولة أقيمت في ست نسخ سابقة، فإن المشهد هذه النسخة أكثر من رائع، لاسيما وأن التجهيزات للحدث جاءت بشكل مختلف عن المواسم السابقة».

وأضاف: «من دون شك المتعة حضرت بقوة خلال منافسات كأس العالم للصغار للبنين والبنات، لاسيما وأن عدد المشاركين والمشاركات وصل إلى نحو ألفي لاعب ولاعبة، وهو رقم كبير بكل المقاييس ويؤكد أهمية البطولة وحرص الجميع على المشاركة فيها، حيث وصل عدد الدول المشاركة إلى 46 دولة في منافسات الصغار فقط».

وأشار إلى أن روعة المشهد خلال البطولة، تدعو إلى التفوق، في جميع الجوانب سواء الفنية أو التنظيمية.

وعن توقعاته لأداء لاعبي المنتخب الوطني خلال منافسات الكبار، قال: «لقد شاركت معهم في الاستعدادات للبطولة، سواء في المعسكرات الداخلية والخارجية، ويكفي التأكيد على أن معدل تدريب كل لاعب يصل إلى ست ساعات يوميا، الأمر الذي يعني أن الجميع عازم على تحقيق مزيد من الإنجازات». وأشار إلى أن حصول فيصل الكتبي على الحزام الأسود، أعطى اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، وحفزهم للسعي نحو تحقيق إنجاز مشابه.

وأضاف: «تتويج الإمارات بالذهب أمر متوقع بدرجة كبيرة، وتدعونا الاستعدادات والإنجازات السابقة إلى التفاؤل بما سيقدمه أبطالنا خلال هذا الحدث العالمي، وأتوقع أن يبرز عدد من لاعبي المنتخب الوطني بصورة قوية خلال منافسات الكبار من بينهم طارق القبيسي الذي سوف ينافس في فئة الحزام البني، كما توقع أن يحصد لاعبونا العديد من الميداليات في الوزن المفتوح للحزام الأبيض، في ظل رغبة كل لاعب في الإعلان عن نفسه بقوة». وأشاد الظاهري بالنتائج المميزة التي تحققت لبراعم الوطن في كأس العالم للصغار للبنين والبنات، مؤكدا أن ما تحقق يؤكد أن الإمارات تمتلك قاعدة قوية لبناء مستقبل واعد.

وطالب الظاهري الجماهير بالتواجد في المدرجات، مؤكدا عدم وجود أي أعذار أمام الجماهير من أجل مساندة أبناء الإمارات خصوصا في ظل تلك الأجواء المشجعة، ووجود حوافز كثيرة للجماهير من جوائز قيمة يتم توزيعها من خلال سحوبات تتم في نهاية كل يوم، فضلا عن الجوائز الكبرى المتمثلة في سيارتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا