• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أهمها «ابن حلال» و«فيفا أطاطا» و«صديق العمر»

«أفيشات» المسلسلات تشعل سباق الموسم الرمضاني المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

في محاولة لجذب انتباه الجمهور قبل بدء الموسم الرمضاني، طرحت شركات الإنتاج المختلفة أفيشات المسلسلات التي سيظهر أبطالها في السباق الرمضاني المقبل، أملاً في تشويق المشاهد وجلب إعلانات للمسلسل، وكعادة المنتجين في جذب انتباه المشاهد تنوعت الأفيشات ما بين نهائية وأخرى مبدئية. وأبرز الأفيشات النهائية التي تم طرحها، كانت للفنان يحيى الفخراني الذي يخوض السباق الرمضاني بمسلسل «دهشة»، بطولة نبيل الحلفاوي، ياسر جلال، وفتحي عبد الوهاب، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يراهن يحيى الفخراني على دراما الصعيد، من خلال ثري صعيدي يقوم بتوزيع ثروته في حياته على أولاده، لكن يكتشف أن المال أصاب أولاده بالجحود والطمع، ويحاول استرجاع ثروته مجدداً، لكنه تحدث مفاجآت وتتوالى الأحداث.

«جبل الحلال»

ومن الأفيشات النهائية، أفيش مسلسل «جبل الحلال» للنجم محمود عبد العزيز، ويقاسمه البطولة وفاء عامر، طارق لطفي، أشرف عبد الغفور، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب.

ويدور المسلسل حول رجل متعدد العلاقات الزوجية، لكن فجأة يجد نفسه محاطاً بالكثير من المشاكل والأزمات، فيقرر الهرب من بلد إلى آخر، حتى يجد نفسه على جبل الحلال في سيناء، وسط عصابات وتجار السلاح والمخدرات.

لم تكتف الشركة المنتجة لمسلسل «ابن حلال» للممثل محمد رمضان، بطرح أفيش المسلسل النهائي، لكنها أيضاً قامت بطرح برومو دعائي للمسلسل على إحدى الفضائيات، التي ستعرض المسلسل بشكل حصري، وهو من بطولة هالة فاخر، ميريهان حسين، وريهام سعيد، تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا