• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الأولى على مستوى الدولة

شهادة مطابقة لمنقذي المسابح في مدارس «أبوظبي للتعليم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قام مجلس أبوظبي للتعليم ومجلس أبوظبي للجودة والمطابقة بتسليم شهادات المطابقة لـ72 من منقذي أحواض السباحة العاملين في المدارس الحكومية، بعد اجتيازهم عملية التقييم بنجاح وتوافر كل الشروط المطلوبة لديهم للحصول على شهادة مطابقة منقذ مائي معتمد من مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة حسب برنامج المطابقة الخاص بمنقذي أحواض السباحة.

وتعتبر هذه الشهادة الأولى على مستوى الدولة التي تُعطَى لجهة حكومية استكملت الشروط الخاصة بالبرنامج، إذ تعتبر من الشروط الواجب توافرها للعمل في المسابح والأحواض المائية لزيادة عوامل الأمن والسلامة العامة. وأكد حميد عبدالله مدير إدارة خدمات الطلبة بقطاع العمليات المدرسية بالمجلس حرص المجلس على توفير أعلى معايير الأمن والسلامة لأبنائنا الطلبة أثناء ممارستهم مختلف الأنشطة وتقديم برامج تدريبية عملية على يد مدربين مؤهلين بما يضمن توفير بيئة تعليمية آمنة وصحية للطلبة، إذ ينفذ المجلس العديد من البرامج المتعلقة بأمن وسلامة الطلبة سواء في المرافق والمباني المدرسية أو المواصلات للمدرسة . وأشار إلى أن المجلس يولي أهمية بالغة لإعداد جيل متعلم وصقل مهاراتهم ومواهبهم المتنوعة، لا سيما في المجال الرياضي.

الجدير بالذكر أن شهادات المطابقة أُصدرت لـ72 فرداً ممن شاركوا في الدورة التدريبية التي عقدت في مايو الماضي منهم 26 منقذاً ومنقذة في أبوظبي، و28 منقذاً ومنقذة في العين، و18 منقذاً ومنقذة في المنطقة الغربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض