• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أطلقت تقريراً عن البيئة

«طيران الإمارات» تضيف 24 طائرة جديدة وتسحب 10 قديمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

أضافت «طيران الإمارات» 24 طائرة جديدة وسحبت 10 طائرات قديمة في عام 2014 - 2015، وذلك للحفاظ على متوسط عمر الطائرات في أسطولها، الذي يبلغ 75 شهراً، أو نحو نصف متوسط عمر الطائرات العامل في المجال والبالغ 140 شهراً، بحسب التقرير السنوي للمجموعة عن البيئة لعام 2014 - 2015.

ويقدم بيانات عن الأداء البيئي للمجموعة، التي تضم طيران الإمارات ودناتا، عبر سلسلة من الأنشطة، بما في ذلك العمليات التي تقوم بها طيران الإمارات، وأعمال الشحن والمناولة الأرضية التي تقوم بها دناتا، فضلاً عن مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية الأخرى على الأرض، بما فيها الأعمال الهندسية وخدمات الإمداد والتموين.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: «تواصل (طيران الإمارات) و(دناتا الاستثمار) في نمو أعمالها بالتزامن مع الاستثمار في تلبية مطالب العملاء واقتناص الفرص العالمية. وبينما يتسع نطاق عملياتنا، أصبحنا أكثر وعياً من ذي قبل بمسؤوليتنا تجاه البيئة والمجتمعات التي نخدمها. وندرك أن جهودنا الرامية لتخفيض استخدام الموارد لن تؤدي إلى تقليص أثرنا البيئي فحسب، وإنما ستساعدنا أيضاً على بناء نموذج أعمال يتسم بالمرونة».

وأضاف سموه: «حينما يتعلق الأمر بإشرافنا البيئي، فإن مجموعة الإمارات تركز على عدة مجالات رئيسة نعتقد أننا يمكنا أن نصنع فيها التأثير الأكبر، إلا أننا نعلم أيضاً أن كل جهد صغير يصنع إضافة، خاصة عندما يتم تطبيقه على نطاق عالمي. ويعد تقريرنا السنوي عن البيئة بمثابة بطاقة تقييم، والتزاماً بتحسين أدائنا البيئي بصفة مستمرة».

وتشكل عمليات «طيران الإمارات» التأثير البيئي الرئيس لمجموعة الإمارات. وواصلت «طيران الإمارات»، في عام 2014 - 2015، إضافة المزيد من الطائرات الجديدة إلى أسطولها، بالإضافة إلى سحب طائرات قديمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا