• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

انطلق منذ أسبوعين بصيغته العربية وبمشاركة هيفاء وحكيم

«شكلك مش غريب» برنامج يجمع مشتركين محترفين داخل لوحات استعراضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مايو 2014

تلتقي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنان المصري حكيم، والمخرج المصري محمد سامي في لجنة تحكيم برنامج عالمي بصيغة عربية يعتمد على الاستعراض المسرحي، ويتمتّع بطابع‏ إنساني، وهذا البرنامج يحمل عنوان «شكلك مش غريب»، ويُعرض كل يوم سبت في العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت لبنان والثامنة مساء بتوقيت مصر، على شاشة إم بي سي 4 وإم بي سي مصر، وتعود حقوق ملكيته الفكرية لشركة) Endemol (العالمية، والبرنامج من إخراج طوني قهوجي، وتقديم الفنان الكوميدي طوني أبو جودة.

رنا سرحان (بيروت)

البرنامج العالمي Your Face Sounds Familiar()، بصيغته العربية «شكلك مش غريب»، يعرض عربياً بقوام الترفيه والاستعراض والمرح، وبسمة العفوية والابتسامة القلبية، وتكون غايته النبيلة مساعدة الجمعيات الخيرية والإنسانية، وتخوض خلاله مجموعة من مشاهير العالم العربي منافسات تمثيلية – غنائية على المسرح. وهناك 8 مشاهير يمثلون نهاية الأسبوع منافسة ترفيهية تتمثّل في تقليد عددٍ من المغنّيين المعروفين على الساحة الفنية، من الجيلين القديم والجديد، وذلك عبر قيام كل متنافس من المشاهير الـ 8 بتقديم عرض غنائي على المسرح يتقمّص فيه شخصية أحد كبار المطربين.

أما المشتركون، المشاهير في حلقته الأولى التي عُرضت مؤخراً، فهم عن النساء الممثلة السورية ديما قندلفت، الممثلة الأردنية ميس حمدان، الفنانة اللبنانية باسمة، والمغنية الأميركية جينيفر غراوت، التي تأهّلت إلى نهائيات برنامج ‏Arabs Got Talent(.)، أما عن الرجال، فيشارك كل من الممثل السوري الفلسطيني عبد المنعم عمايري، الممثل المصري تامر عبد المنعم، الفنان المصري وائل منصور، والإعلامي البحريني خالد الشاعر.

قريب من شخصيتي

ويقول الفنان والممثل ومقدم البرنامج طوني أبو جودة: «وافقت على تقديم برنامج «شكلك مش غريب» لأني وجدته قريب من شخصيتي، فأنا أعمل في مجال التقليد والغناء بطريقة كوميدية وغير جدية، بألوان عربية وأجنبية، وأحسست أن هذا البرنامج قد أتى وفق تطلعاتي وعنوانه الفكاهة والترفيه، لكنه في الوقت نفسه برنامج غير هزلي أو خفيف، بل إنه إنتاج ضخم، وقد شاهدنا ما حصدته النسخ العالمية من جماهيرية واسعة ومن مراتب أولى من حيث البرامج الفنية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا