• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

القائد جابي:

لكل مباراة قصة مختلفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

برلين (د ب أ)

لا يزال ديربي مدريد بين الجارين ريال مدريد وأتلتيكو غير واضح المعالم، ويصعب توقع مصيره، عندما يستضيف الريال جاره أتلتيكو على ملعب «سانتياجو برنابيو» اليوم في إعادة أخرى لنهائي بطولة العام الماضي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب على ملعب «فيسنتي كالديرون» بالتعادل السلبي.

ولم يتلق أتلتيكو أي هزيمة أمام الريال في سبع مواجهات بينهما هذا الموسم، لكنه لن يبالغ في الثقة عندما يحل ضيفا على ملعب سانتياجو برنابيو، حسب ما قاله القائد جابي. وقال جابي: «فوزنا عليهم أربع مرات هذا الموسم لا يعني أننا سنفوز عليهم حتما هذه المرة، كل مباراة في كرة القدم تحمل قصة مختلفة.. يجب أن نقدم عملاً غير مسبوق لنعود إلى ديارنا بنتيجة جيدة».

وسيتولى يان أوبلاك، الذي لعب دور البطولة في تأهل أتلتيكو بضربات الجزاء الترجيحية أمام باير ليفركوزن في دور الستة عشر، حراسة مرمى الفريق رغم اقتراب ميجيل أنخيل مويا من استعادة لياقته. ويغيب لاعب خط الوسط ماريو سواريز بسبب الإيقاف وسيحل مكانه اللاعب المخضرم تياجو. أما الهجوم، فسيقوده أنطوان جريزمان الذي يحتل المركز الثالث بقائمة هدافي الدوري الاسباني برصيد 20 هدفا، ويرجح أن يلعب إلى جانبه ماريو ماندزوكيتش.

ويفتقد ريال مدريد شيئا من إيقاعه بدون مودريتش، الذي غاب عن الملاعب بين نوفمبر ومارس بسبب إصابة سابقة. وعلى كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال اختيار لاعب من بين آسيير إياراميندي وإيسكو للعب مكان مودريتش في مباراة أتلتيكو، بينما سيحل كوينتراو مكان مارسيلو. وقال أنشيلوتي: «مارسيلو ومودريتش وبيل عناصر مهمة وبالتأكيد سنفتقدهم.. ولكن هذا هو أفضل فريق عملت معه، واللاعبون الذين سيشاركون سيكونون على درجة عالية من الكفاءة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا