• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يحمل ببساطة على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية

"كلمة" يطلق تطبيقا لمعرض أبوظبي للكتاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

و ا م

أطلق مشروع "كلمة" - التابع لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة - بالتعاون مع شركة "إنترفيس" الإماراتية تطبيقا شاملا لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب يعمل على الأجهزة اللوحية والمحمولة بجميع أنواعها وذلك مواكبة لتكنولوجيا المعلومات وحرصا على توفير أفضل الخدمات والمعلومات بأسهل الشروط والظروف.

وتطبيق "معرض أبوظبي الدولي للكتاب" متوفر الآن على أجهزة الأندرويد وأجهزة الآبل "التابليت والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية" ويمكن لجميع المهتمين تحميله ببساطة من مواقع تحميل مثل هذه النوعيات من البرامج بسهولة ودون مشاكل تقنية.

ويحمل البرنامج اسم "أيه دي آي بي إف 2014 " /ADIBF2014/. ويضم قاعدة بيانات كاملة لكل العارضين ولأكثر من نصف مليون كتاب معروض ومتوفر في المعرض إلى جانب خريطة المعرض التفصيلية وطريقة توزع الأجنحة والعارضين حيث يمكن تجهيز قوائم تفضيلية خاصة بالمستخدم فضلا عن التواصل مع إدارة المعرض عبر وصلات تفاعلية للاستفسار عن أي معلومة تخص الحدث إذ لا تحتاج معظم المعلومات لاتصال دائم مع شبكة الانترنيت.

والتطبيق المصمم بشكل أنيق وعملي يمكن المستخدم من معرفة تفاصيل جميع دور النشر المشاركة بالمعرض وتفاصيل كافة الكتب وأين تتواجد وموقع الأجنحة التي تعرضها بالإضافة إلى القدرة على الاطلاع على قوائم المؤلفين والكتاب إلى جانب إمكانية التعرف على جداول المحاضرات والندوات وجلسات الحوار والفعاليات المختلفة التي تزخر بها أيام المعرض وإضافتها للأجندة اليومية لتذكير المستخدم بأوقاتها.

وتعتبر هذه الخطوة الريادية من قبل معرض أبوظبي الدولي للكتاب تأكيدا على التزام المعرض بتقديم أحدث الأدوات التكنولوجية والعلمية جنبا إلى جنب مع الأدوات الثقافية والمعرفية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا