• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شاب شجاع ينقذ راكباً سقط على قضبان القطار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

وصفي شهوان (الاتحاد)

قرر أحد الشبان الشجعان المغامرة بحياته لإنقاذ رجل آخر في تصرف لا يحدث كثيراً هذه الأيام، خاصة عندما يكون الفارق بين الحياة والموت مجرد أجزاء من الثانية.

وفاجأ ذلك الشاب رواد محطة توتنهام للقطارات بالعاصمة البريطانية لندن عندما قفز بكل شجاعة على قضبان القطار قبيل وصوله بلحظات قليلة، مخاطراً بنفسه لينقذ شخصاً آخر سقط من فوق رصيف المحطة على مسار القطار الحديدي.

وسقط الرجل البالغ من العمر 47 عاماً ، على القضبان قبل لحظات من اقتراب القطار السريع ، عندما فقد اتزانه بسبب وعكة صحية، فيما يبدو، فاندفع الشان الشجاع للقفز خلفه على الفور لينقذه من نهاية كارثية قد تقضي على حياة للرجل البالغ من العمر 47 عاماً.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الرجل المريض تلقى علاجاً طارئاً في محطة القطارات قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، وأفاد الأطباء أن الرجل بخير وسيتماثل للشفاء من وعكته الصحية تماماً في القريب العاجل وأنها لا تمثل أي خطر على حياته.

وقال المفتش كريس هورتون من الشرطة البريطانية إن السقوط في مسارات القطارات أمر خطير للغاية، مشيداً بسلوك الشاب المغامر الذي تصرف سريعاً وأنقذ حياة الرجل من موقف كاد أن يتسبب بمأساة أمام المئات من رواد المحطة، مثمناً تواصل الجمهور السريع من الطوارئ التي وصلت وأدت ما عليها.

وأضاف: "بالنيابة عن كل أفراد الشرطة في لندن أود أن أشكر ذلك الشاب الجريء الذي خاطر بحياته لينقذ الرجل، مؤكداً أن الشرطة تحاول الوصول إليه لتكرمه على موقفه النبيل والشجاع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا