• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بطل «العقلة» يعرض شراء العارضة «الذهبية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (د ب أ)

أعرب الألماني فابيان هامبوتشين، الفائز بالميدالية الذهبية لمسابقة العارضة الأفقية (العقلة)، ضمن منافسات الجمباز الفني للرجال بدورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو «ريو 2016»، عن رغبته في الحصول على هدية تذكارية أخرى من الأولمبياد.

وأكد هامبوتشين«28 عاماً» أنه يرغب في أخذ العارضة، التي شهدت فوزه بالميدالية الذهبية إلى بلاده قائلاً : «بعد أن أجريت مقابلة صحفية عدت إلى القاعة مع صديقي الكندي لألتقط صورة للعارضة، حينئذ طرأت لي الفكرة: علي أن أشتري هذا الشيء، سيكون من الغباء تركها هنا».

وأنهى هامبوتشين مسيرته بالفوز بذهبية منافسات العارضة الأفقية في رابع مشاركة أولمبية له في تاريخه، بعد أن فاز بالبرونزية في بكين 2008 والفضية في لندن.2012

فيما فاز بالميدالية الفضية في المنافسات نفسها ، الأميركي دانيل ليفا، بينما كانت البرونزية من نصيب البريطاني نايل ويلسون.

وكشف هامبوتشين أنه تحدث بالفعل مع المسؤولين في شركة سبيث الألمانية، المسؤولة عن توريد العارضة من أجل الحصول عليها، وأنهم أكدوا له أن لا مشكلة في هذا الأمر.

ويرغب البطل الألماني في وضع العارضة في مكان مميز داخل المركز الرياضي الذي يتدرب فيه في مدينة فتسلار الألمانية.

ولا يشعر هامبوتشين بقلق كبير من تكلفة شحن العارضة من البرازيل إلى ألمانيا، حيث أوضح قائلاً: «ستكلف خمسة دولارات، يجب أن يكون الأمر سهلاً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا