• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دبا الحصن واتحاد كلباء والأهلي والشباب في المجموعة الأولى

كأس رئيس الدولة للصالات 13 مايو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

أسفرت قرعة النسخة السادسة لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الصالات، عن تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات، جاء الأهلي واتحاد كلباء ودبا الحصن والشباب في الأولى، والظفرة والوحدة والخليج والشعب في الثانية، والنصر والشارقة والحمرية في الثالثة، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل الثوالث من المجموعتين الأولى والثانية فقط إلى ربع النهائي، ويتم اختيار ملعبين من بين ثلاثة مقترحة لاستضافة مباريات البطولة، وهي صالات اتحاد الكرة ومركز شباب الشارقة ونادي الحمرية، وينطلق الدور التمهيدي 13 مايو المقبل، بمواجهات الأهلي واتحاد كلباء، وسبق أن تقابل الفريقان نهائي كأس الاتحاد مطلع الموسم الحالي، وتجمع المباراة الثانية دبا الحصن والشباب، ويلتقي يوم 14 مايو القادم الظفرة مع الوحدة، والخليج مع الشعب والنصر مع الشارقة يوم 14 مايو.

جاء إعلان القرعة في مؤتمر صحفي أمس الأول، حضره أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، وممثلو جميع أندية الدولة المنضوية تحت لواء اللجنة التنفيذية، وأشرف على مراسم القرعة، عمران عبد الله النعيمي أمين سر اللجنة التنفيذية، رئيس اللجنة الفنية، وعبد الله الشحي مسؤول التحكيم وعضو اللجنة الفنية.

وفي البداية، هنأ عمران عبد الله المنتخب الوطني بحصوله على الميدالية البرونزية في كأس الخليج الثانية، وقال إن الأندية أسهمت بصورة كبيرة في تألق «أبيض الصالات»، من خلال رعاية لاعبيها بصورة ممتازة، وانتظامها في المشاركة ببطولات دوري كرة الصالات، وعكس المنتخب الوجه المشرق للرياضة الإماراتية، خلال مشاركته الخليجية الأخيرة.

وأشاد بالمستويات الكبيرة والمميزة في دوري الصالات لهذا الموسم، وقال إن تقارب المستويات أسهم في الإثارة والندية، بدليل أن الغالبية العظمى من المباريات حسمت في الثواني الأخيرة، وبفارق هدف أو هدفين في أغلب المباريات، واللجنة التنفيذية على موعد مع بطل جديد كل موسم، ويعتبر ذلك ظاهرة صحية، وتؤكد أن اللعبة تسير في الاتجاه الصحيح، وأن اللجنة الفنية، أخذت الترتيبات في حال الاحتكام إلى مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري، وتحدد إقامتها في صالة نادي الشباب.

ومن ناحيته، أكد عبد الله الشحي عضو اللجنة الفنية أنه تم اعتماد نظام دقائق الخمس بدلاً عن ثلاث في حال اللجوء إلى الأشواط الإضافية من دور الثمانية، وثلاث ركلات لكل فريق في حال الاحتكام إلى «الترجيحية» وقال «اللاعب الموقوف في الدوري لن يشارك مع فريقه في الكأس، ولكن البطاقات الصفراء لن ترحل يتم ترحيلها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا