• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

كونسيساو.. ذهبية بـ«صافرات المتحمسين»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (رويترز)

منح روبسون كونسيساو البرازيل صاحبة الضيافة أول ميدالية ذهبية في الملاكمة أمس الأول، حين هزم الفرنسي سفيان أوميها بالنقاط في نهائي الوزن الخفيف في أولمبياد ريو دي جانيرو. وحصل أوميها على الميدالية الفضية، بعدما أطلقت ضده صيحات استهجان عند دخوله الحلبة من الجماهير البرازيلية المتحمسة التي شجعت ملاكمها بأسلوب كرة القدم.

ونال الكوبي لازارو ألفاريز المصنف الأول - الذي خسر أمام الملاكم البرازيلي في قبل النهائي - والمنغولي أوتجوندلاي دورينيامبو الميدالية البرونزية.

ورددت الجماهير هتاف «البرازيل.. البرازيل» ليفوز كونسيساو بأول جولتين بإجماع آراء الحكام.

ودخل أوميها الجولة الثالثة بقوة أكبر، لكن النزال كان قد حسم تقريباً في هذه النقطة، ولم يكن أمام الحكام أي سبيل آخر سوى منح الذهبية لكونسيساو.

ورفع الملاكم البرازيلي قبضته في الهواء لتحية الجماهير التي شجعته طويلاً، قبل أن يرفع الحكم ذراع كونسيساو لإعلان فوزه رسمياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا