• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

عبدالرحمن الشامسي يخسر أمام الصيني زيفان تشين

العرب يودعون البطولة الآسيوية للسنوكر من محطة الـ 32

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

سيد عثمان (الفجيرة)

ودَّع عبد الرحمن الشامسي لاعب منتخبنا الوطني منافسات الدور الثاني لبطولة آسيا للسنوكر التي ينظمهما اتحاد البلياردو والسنوكر بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، وبرعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وجاء خروج الشامسي من منافسات دور الـ 32 بعد خسارته من الصيني زيفان تشين أقوى المرشحين للفوز باللقب صفر - 4.

وفشل جميع اللاعبين العرب وهم السعودي عمر العجلاني، والقطري محسن بوكشيشة، والسوري عمر الخوجة، والأردني ليث الناصر، والمشاركون بالبطولة ضمن منتخبات الدول العربية الآسيوية في التأهل لدور الـ 16 وودعوا البطولة من محطة الـ 32.

وخسر السعودي عمر العجلاني من لاعب هونج كونج لي تشان واي 1 - 4، والأردني ليث الناصر من الهندي كمال تشاولا 3 - 4، والقطري محسن بوكشيشة من التايواني هونج تشنج منج 2 - 4، والسوري عمر الخوجة من الصيني اكسينتونج زها 2 - 4.

كما أسفرت باقي نتائج دور الـ 32 التي أقيمت بنظام خروج المغلوب عن فوز الباكستاني أسجد إقبال على مواطنه حمزة أكبر 4 - 3، ولاعب هونج كونج الآن لين تانجهو على الأفغاني صالح محمد 4 - صفر، والماليزي حسن محمد رضا على الصيني زوانج نيو 4 - 3، والإيراني إحسان حيدر على السريلانكي حسين رمسان 4 - 2، والماليزي موه كين هو على المنغولي بالداندورج 4 - 1، والماليزي تشوانج ليونج ثور على الإيراني أمير سارخوش 4 - 2، والتايلاندي باكبوج يوتابوب على السنغافوري ليم تشان 4 - صفر، والباكستاني محمد اصف على الفلبيني الفين باربيرو 4 - 2، والتايلاندي جانتاد براموال على المنغولي سيرجيلين 4 - صفر.

وبخروج الشامسي ودَّع جميع لاعبي المنتخب الوطني منافسات البطولة، وهم محمد شهاب، ومحمد الجوكر، وعيسى السيد، ومحمد الشامسي، وسيف الكتبي، وخالد الكمالي، وأحمد شهاب، والناشئ بدر عبيد.

وتشهد منافسات دور الـ 16 لقاء التايلاندي كريتسانت مع الصيني اكسينتونج زها، والهندي كمال تشاولا مع الصيني زيفان تشين، ولاعب هونج كونج لي تشان مع الماليزي مكين، والتايواني هونج تشنج منج مع الباكستاني اسجد إقبال، والهونج كونجي آلان لين تانجهو مع التايلاندي جانتاد، والماليزي محمد رضا حسن مع الإيراني إحسان حيدر، والماليزي تشوانج ليونج ثور مع الهندي ليلي دهارمندرا، والباكستاني محمد اصف مع التايلاندي باكبوج يوتابوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا