• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الشارقة يواصل تحضيراته لاستضافة «خليجية» التايكواندو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد)

يستضيف نادي الشارقة الرياضي بطولة الخليج للتايكواندو السادسة للشباب والخامسة للناشئين في بداية شهر مايو المقبل بالتعاون مع اتحاد الكاراتيه والتايكواندو.

وعقدت اللجنة المنظمة اجتماعا، وبحث أمين السر العام لنادي الشارقة عيسى هلال، ومعه محمد حمدان بن جرش عضو مجلس الإدارة ومشرف عام الألعاب الفردية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، في حضور كوادر النادي كافة جوانب التحضير لتنظيم وتضافر جهودهما المشتركة لإنجاح البطولة مع اتحاد الكاراتيه والتايكواندو.

ونقل عيسى هلال تحيات رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة وعبدالله بن خادم نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة اتحاد الكاراتيه والتايكواندو، مؤكداً أن أسرة النادي حريصة على مواصلة تنظيم البطولات والنجاح المتكامل للبطولة الحالية.

وأكد هلال أهمية تضافر الجهود وتكاملها لإخراج البطولة بالشكل اللائق، بما ينعكس على النجاح الدائم والمكانة التي حققها نادي الشارقة الرياضي بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، من تطور ونمو للنادي وللرياضة في إمارة الشارقة، لاسيما والشارقة تحتفل بفوزها بلقب عاصمة الثقافة الإسلامية وعاصمة السياحة العربية في عام 2015.

من جانبه، أشار محمد حمدان بن جرش عضو مجلس الإدارة ومشرف عام الألعاب الفردية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة إلى حرص النادي على منح الألعاب الفردية الأهمية من خلال تنظيم الأحداث الرياضية وفق توجيهات الشيخ أحمد آل ثاني في ظل النجاح الكبير الذي حققه النادي من استضافة بطولة الجو جيتسو الأخيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا