• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الإمارات» تحارب السمنة بالأولمبياد الرياضي السابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

العين (الاتحاد)

دشنت ‬جامعة ‬الإمارات ‬على ‬ملاعبها ‬‬بالحرم ‬الجامعي ‬بمدينة ‬العين، ‬الأولمبياد ‬الرياضي ‬السابع ‬تحت ‬شعار «‬بالرياضة ‬نتحدى ‬السمنة»، الذي ‬انطلق ‬بمشاركة ‬22 ‬جهة ‬تنوعت ‬بين ‬المؤسسات ‬التعليمية ‬والمدارس ‬والجاليات ‬العربية ‬والأجنبية.

وافتتح الأولمبياد الدكتور علي الكعبي - نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل، حيث بدأت منافسات جميع الألعاب وتستمر حتى يوم 28 من الشهر الجاري، بمشاركة جامعة أبوظبي العين، وجامعة نيويورك، وجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، والتقنية العليا - العين، إضافة إلى المدارس، والجاليات.

وقال الكعبي: «الأولمبياد تأتي ضمن رؤية الجامعة وإحساسها بالمسؤولية حيال مشاكل المجتمع، ومنها ظاهرة السمنة التي انتشرت بشكل خطير بين الشباب في المدارس والجامعات، فنجاح الدورات السابقة من الأولمبياد شجعنا كثيراً على الاستمرار في تنظيمها وزيادة أعداد المشاركين فيها».

وأضاف: «دور الجامعة حيوي يشمل مختلف مجالات خدمة المجتمع، وسعيها الدؤوب لتقديم خدمات مميزة للحضور، يؤكد وجود أهداف أخرى، منها جمع أكبر عدد من المدارس والجامعات والمؤسسات في تنافس رياضي شريف».

فيما وجه إبراهيم مختار مدير الأنشطة الرياضية بجامعة الإمارات شكره للدكتور علي راشد النعيمي مدير الجامعة، ومختلف الإدارات المساهمة في نجاح الأولمبياد على دعمهم غير المحدود لوحدة الأنشطة الرياضية، وأثنى على أداء فريق الجامعة، حيث بذلوا جهداً واضحاً خلال الشوطين، حيث اتسمت المباراة بأجواء حماسية ومنافسة قوية بين الفرق المشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا