• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«خليجية الجولف» تنطلق في الكويت اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 أبريل 2015

الكويت (الاتحاد)

تنطلق صباح اليوم، منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف التاسعة عشرة للرجال، والثامنة للشباب والأولى للسيدات، التي تنظمها اللجنة الكويتية للجولف، على ملاعب صحارى، بمشاركة دول الإمارات والسعودية، وعمان، والبحرين، وقطر، بالإضافة إلى دولة الكويت مستضيفة البطولة، تحت رعاية معالي وزير الإعلام والدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح.

وتشهد الجولة الأولى من البطولة التي يشارك فيها الفئات الثلاث «الرجال، السيدات، الشباب» منافسات حامية بين المنتخبات المشاركة، لاسيما في ظل الحرص على حصد أكبر عدد من النقاط في اليوم الأول، لتسهيل المهمة في الصعود إلى منصات التتويج.

ورحب وزير الإعلام والدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح بالأشقاء الخليجيين المشاركين في البطولة، مشيداً بهذه التجمعات، التي وصفها بالمتميزة كونها تستهدف الارتقاء بالرياضة الخليجية، ومن ثم إعلاء رايتها وتطوير قدرات اللاعبين، ليتواجدوا بشكل دائم على حلبات المنافسة ومنصات التتويج في البطولات العالمية والقارية.

كما أعرب عن سعادته باستضافة الكويت البطولة الخليجية، في ظل مشاركة نخبة من اللاعبين الأكفاء في المنافسات.

وأضاف: «نأمل أن تسهم البطولة في دفع مسيرة لعبة الجولف وتطويرها، خصوصا بعد أن بعد أن تم اعتمادها كلعبة أولمبية، ابتداء من البطولة الأولمبية المقبلة في ريو دي جانيرو بالبرازيل عام 2016». وقال رئيس المنظمة العليا للبطولة عبد العزيز إبراهيم الملا: «هناك إشادة كبيرة من قبل الوفود المشاركة بالملاعب التي تستضيف البطولة، والتي تم تجهيزها على قدم وساق في الفترة الماضية».وأضاف: «المنافسة بين المنتخبات الخليجية خلال البطولة ستصب في مصلحة الجميع، إذ أنها تعمل على رفع المستوى الفني لجميع اللاعبين واللاعبات، بالإضافة إلى صقل خبرات اللاعبين الشباب والسيدات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا