• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ينطلق اليوم في جزيرة ياس

«ذا ديستريكت» .. 5 مناطق للمرح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

بعد أسابيع من التجهيزات، تنطلق اليوم الخميس في قاعة دو بجزيرة ياس فعالية ذا ديستريكت، ضمن برنامج موسم صيف أبوظبي 2016 الممتد حتى 11 سبتمبر المقبل. ووسط ترقب جماهيري فاق التوقعات للمشاركة بالأجواء الترفيهية المرتقبة، تتأهب «ياس» لاستقبال المنصة التفاعلية الإبداعية التي تقام للمرة الأولى في البلاد. وجديدها تكريس 5 مناطق رئيسة، يمرح فيها المراهقون بمفردات وأدوات تلائم سنهم، وترضي اهتماماتهم. وتتضمن أجنحة «ذا ديستريكت» مجموعة متنوعة من الأنشطة المصممة، لتتناسب مع مختلف الهوايات والمهارات الشخصية، في قالب فني وتكنولوجي جاذب.

ترفيه شامل

وعبر المشاركون في ذا ديستريكت، عن سعادتهم بتخصيص برنامج ترفيهي شامل فيه الكثير من ألوان الابتكار والتكنولوجيا، وتصميم الأزياء والإعلام الرقمي والصحة والاستدامة، ومنهم عارف الشيخ (15 عاماً)، الذي قال: «إنه متشوق للمشاركة في (موسم صيف أبوظبي) من خلال (ذا ديستريكت) إذ يريد أن يثبت لرفاقه قدراته التكنولوجية في عبور المواقف الشائكة». وذكر أن التنوع الموجود في مختلف المناطق الترفيهية يفتح آفاقاً كثيرة لاستكشاف المزيد من أمور المرح والاستفادة في آن.

وذكر زميله أحمد البلوشي (16 عاماً) أنه من عشاق الواقع الافتراضي الذي توفره أجنحة «ذا ديستريكت». الأمر الذي يزيد من حماسه للتردد باستمرار على قاعة دو والتعرف بقدر المستطاع إلى ما يجهله عن أمور التكنولوجيا. واعتبر أنه من الجميل توفير ركن خاص لمثل سنه، ضمن «صيف أبوظبي» الذي كان يركز في السابق على توافر الألعاب وأجواء اللهو للأطفال.

إبداعات حية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا