• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

برعاية محمد بن زايد..

هزاع بن زايد يفتتح معرض "سيتي سكيب" أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

وام

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، افتتح سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي اليوم فعاليات الدورة التاسعة من "معرض سيتي سكيب أبوظبي" التي تستمر ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. يشارك في المعرض الذي يعد أحد أبرز الفعاليات العقارية الرائدة في العاصمة أبوظبي والمنطقة، حوالي 130 عارضا من 14 دولة ويرتفع عدد الشركات الوطنية المشاركة إلى 91  شركة منها " ثمانية " تشارك لأول مرة وذلك للتواصل مع الآلاف من المستثمرين من الهيئات الحكومية والقطاع الخاص والمعماريين وكبار المهنيين في مشاريع التطوير العقاري في الشرق الأوسط. 

وبلغت نسبة الزيادة في التسجيل المسبق لزيارة المعرض 26 % عن الفترة نفسها من العام السابق وهي أكبر نسبة تسجل منذ العام 2010.

وقام سموه بجولة يرافقه عدد من المسؤولين والمهتمين بالمجال العقاري زار خلالها العديد من الأجنحة المشاركة في المعرض ومن بينها شركة مبادلة ومنازل العقارية ومجلس أبوظبي للتخطيط العمراني ودائرة شؤون البلدية وواحة الزاوية ومدينة مصدر وريم للتطوير والدار وشركة التطوير والاستثمار السياحي وإيجل هيلز والعبدلي الأردنية والقدرة العقارية وإجادة، واستمع سموه إلى آخر التطورات والخطط المستقبلية والمشاريع العقارية.

ويشهد المعرض - الذي يغطي مساحة عرض إجمالية تبلغ 18 ألف متر مربع - إطلاق المرحلة الأخيرة من مشروع " سكاي جاردنز " السكني في منطقة المرسى في جزيرة الريم - أبوظبي من قبل شركة الإسكان العامة للتنمية والاستثمار التابعة لشركة كرم القابضة ومقرها بيروت.

واطلع سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على "مشروع أرياف" الذي أطلقته "واحة الزاوية" وهو من المشاريع  الصديقة للبيئة والذي يقع في وسط دولة الإمارات .. ويساهم المشروع المستدام الذي يتألف من فلل فخمة للمواطنين في تعزيز الاستخدام الذكي للطاقة ويهدف للحد من التأثير السلبي على البيئة والحفاظ على النمو في سوق العقارات وتحسين أسلوب حياة الأفراد.

وفي أولى مشاركاتها في سيتي سكيب أبوظبي تعرض " ايغل هيلز" - شركة الاستثمار والتنمية العقارية الخاصة ومقرها أبوظبي - أحدث مشاريعها العقارية وهو "مشروع المدينة الذكية العالمي" الواجهة البحرية لبلغراد المقام في صربيا.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض