• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شرطة دبي توزع 1200 وجبة غذائية على العمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

احتفلت القيادة العامة لشرطة دبي، بيوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو كل عام، مؤكدة ترسيخ حق الإنسان في العمل الذي كفله دستور وقوانين الدولة، إضافة إلى جميع المواثيق الدولية باعتباره من الحقوق الثابتة ووثيقة الصلة بالحق في الحياة والتنمية.

وقام اللواء عبدالرحمن محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، بحضور اللواء محمد سعيد بخيت، مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، ومديري الإدارات الفرعية في الإدارة العامة، بتوزيع 1200 وجبة غذائية على العمال الذين يعملون لإحدى شركات الإنشاءات بمبني الأدلة الجنائية الجديد.

وقال رفيع إن الاحتفال بيوم العمال العالمي يأتي تقديرا لدورهم الذي يعتبر الحجر الأساسي في مسيرة التنمية، مشيرا إلى أن مشاركة العمال الاحتفال بهذا اليوم تؤكد حرص القيادة العامة لشرطة دبي على الشراكة المجتمعية مع هذه الشريحة من المجتمع، لضمان حفظ حقوقهم وتوفير بيئة عمل مناسبة لهم بما يمكنهم من أداء مهام عملهم بالشكل المطلوب، وزيادة إنتاجيتهم بما ينعكس إيجابا على المجتمع. وقال اللواء عبدالرحمن رفيع إن الاحتفال باليوم العالمي للعمال استهدف عمال شركة الإنشاءات الذين يقومون ببناء مبنى الأدلة الجنائية الجديد، حيث تضمنت الفعالية توزيع 1200 وجبة غذائية عليهم. ومن جانبها، أطلقت الإدارة العامة للعمليات مبادرة «رحمة ومودة»، تزامناً مع يوم العمال العالمي، حيث قام العميد المهندس كامل بطي السويدي، مدير الإدارة العامة للعمليات، يرافقه عدد من مديري الإدارات الفرعية، بتوزيع وجبات خفيفة ومياه باردة على العمال، وذلك تثميناً لجهودهم وتأكيداً لدورهم في مسيرة ازدهار إمارة دبي وتطويرها. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض