• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في احتفال «العمل» باليوم العالمي للعمال

صقر غباش: مواردنا البشرية الوطنية بكفاءة عالية لحرص قيادتنا الرشيدة على قيمة العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

شروق عوض (دبي)

أكد معالي صقر غباش، وزير العمل، قدرة وكفاءة الموارد البشرية الوطنية في المواقع الوظيفية كافة التي تشغلها في سوق العمل بشتى المهن، لا سيما تلك التي تتطلب المهارات المتقدمة منها.

وأشار معالي صقر غباش إلى أنّ النجاحات التي يحققها المواطنات والمواطنون بأدائهم الوظيفي في مؤسسات القطاع الخاص، وغيرهم من رواد الأعمال المواطنين وأصحاب المشاريع الناجحة، تبعث على الاعتزاز والفخر.

جاء ذلك، خلال كلمة ألقاها معاليه في حفل نظمته وزارة العمل، صباح أمس في فندق انتركونتننتال فستفال ستي بدبي، بمناسبة اليوم العالمي للعمال الذي يصادف الأول من مايو من كل عام، بحضور اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، ويونس خوري، وكيل وزارة المالية، وحميد بن ديماس السويدي الوكيل المساعد لشؤون العمل، وكيل الوزارة بالإنابة، وماهر العوبد الوكيل المساعد لشؤون التفتيش، وسيف السويدي، الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة، والدكتور عمر النعيمي، الوكيل المساعد لشؤون السياسات والاستراتيجية، وعدد من ممثلي الجهات الحكومية وأصحاب العمل والعمال.

وهنأ معالي صقر غباش خلال الحفل جميع المواطنين والمقيمين العاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للعمال. مؤكداً ضرورة الاعتزاز والافتخار بهم والتقدير لكل من يسهم في تنمية اقتصاد دولة الإمارات، ضمن رؤية القيادة الرشيدة التي لطالما أكدت قيمة العمل وإعلاء شأن من يؤديه على أتم وجه.

وحول شعار احتفال الوزارة بيوم العمال لهذا العام، أوضح معاليه أنّ اختيار وزارة العمل شعار «عمالنا نبض أعمالنا» لاحتفالاتها باليوم العالمي للعمال لهذا العام، جاء تجسيداً للدور الكبير الذي يقوم به العمال في عملية التنمية كطرف رئيسي للإنتاج، ولإدراك الوزارة وحرصها على توفير الحماية لهم وضمان حقوقهم، علاوة على المحافظة على مصالح أصحاب العمل بوصفهم طرفاً رئيسياً وجوهرياً في منظومة الإنتاج. وكرم معالي وزير العمل خلال الحفل 30 مواطناً ومواطنة من أصحاب المهن المهارية والعاملين في القطاع الخاص، وعدداً من المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى عدد من أصحاب المشاريع الوطنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض