• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إيطاليا.. تألق الواعد وسجل رباعية الفوز للوافد الجديد ساسولو

«سوبر هاتريك» بيراردي يسقط ميلان ويعجل برحيل أليجري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

محمد حامد (دبي) - شهدت المرحلة الـ 19 للدوري الإيطالي مفاجأة من العيار الثقيل بسقوط ميلان على يد ساسولو الصاعد من دوري الدرجة الأدنى برباعية مقابل 3 أهداف، وتألق الواعد دومينيكو بيراردي، ليسجل «سوبر هاتريك» أدخل السعادة على قلوب أنصار الفريق، وكذلك عشاق اليوفي، خاصة أنه اللاعب ينتمي لفريق «السيدة العجوز»، ويمضي فترة إعارة مع ساسولو يحصل خلالها على الخبرة الكافية، ليعود فيما بعد إلى صفوف «البيانكونيري».

وكان من اللافت في مواجهات ختام الدور الأول للدوري الإيطالي، تكرار الرباعيات في 3 مواجهات أحد أطرافها فريق كبير، فقد فاز ساوسولو على الميلان 4 - 3، وانتصر روما برباعية دون رد على جنوة، فيما تمكن اليوفي من تحقيق الانتصار خارج معقله برباعية مقابل هدف على حساب كالياري.

بدورها احتفلت الصحف الإيطالية بالشاب الواعد بيراردي، حيث قالت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»: «بيراردي يغرق أليجري»، وتابعت: «بيراردي يتوهج في ليلة ميلاده الكروي أمام الميلان، سجل رباعية ليؤكد أن فريقه الأصلي يوفنتوس لديه لاعب كبير يمكن الاعتماد عليه في المستقبل».

وقال بيراردي عقب المباراة: «إنها اللحظة الأفضل في حياتي، لن تمحى هذه الليلة من ذاكرتي، سعادتي لا توصف ليس لأنني سجلت رباعية فقط، لكن لأنني لعبت دوراً في فوز فريقي على منافس كبير، لقد طلبت قميص كاكا عقب المباراة لكي أقدمه هدية لصديقي الذي طلب مني جلب قميص النجم البرازيلي، سوف أكون سعيداً به لفترة حتى أقوم بتسليمه لصديقي».

أما صحيفة «كورييري ديللو سبورت»، فقالت: «بيراردي يطرد أليجري»، وتابعت: «أداء أسطوري ملحمي من الصغير بيراردي، وفي موضع آخر قالت الصحيفة، إن يوفنتوس ورما ونابولي يقدمون الموسم الأفضل لهم رقمياً، حيث لم يسبق لأي منهم الحصول على هذا الكم من النقاط في نهاية الدور الأول طوال تاريخهم.

في حين عنونت «توتو سبورت»: «سوبر بيراردي يكسر أليجري»، وأشارت في زهو إلى أنه الشاب الصغير هو مهاجم اليوفي وسيعود إليه يوماً ما، وعن اليوفي وانتصاره برباعية خارج ملعبه قالت: «11 انتصاراً متتالياً.. اليوفي لم يكن بهذه الروعة من قبل»، وأشارت في الوقت ذاته إلى أن روما ما زال لديه الأمل في المنافسة الجادة في اللقب وفقاً لما يؤمن به قائده توتي على الأقل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا