• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الظاهري زار «الأبيض» في صربيا

منتخب السلة ينقل معسكره إلى إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

علي معالي (دبي)

نقل منتخبنا الأول لرجال كرة السلة معسكره من صربيا إلى إيطاليا، وهي المرحلة الثالثة قبل خوض بطولة الخليج المقررة في الشارقة من 28 أغسطس إلى 3 سبتمبر المقبل ، علماً أن الأبيض بدأ مرحلة الإعداد الأولى في دبي، ثم انتقل إلى صربيا، ومنها تحول إلى إيطاليا. وتضم قائمة المنتخب اللاعبين: قيس عمر، أحمد عبد اللطيف، محمد مبارك، محمود وسيم، طلال سالم، سعيد عاشور، خليفة خليل، عبد الله خميس، سعيد مبارك، حميد هاشل، راشد ناصر الزعابي، جاسم محمد، ومعهم علي الأميري مديرا للمنتخب، ود. منير بن سليمان مديراً فنياً، وزوران زوبسيفيتش مدرباً وراشد النقبي إدارياً.

خاض المنتخب خلال معسكر صربيا عدة مباريات وتدريبات متنوعة للوصول باللاعبين إلى المستوى المأمول خاصة أنهم قادمون من فترة راحة، وحرص جمعة الظاهري سفير الدولة لدى صربيا على زيارة معسكر المنتخب وتذليل أي عقبات، مطالباً

لاعبينا بضرورة بتقديم أفضل العروض في البطولة المقبلة حسبما أفاد علي أميري مدير المنتخب قائلاً: سأل سفيرنا عن الهدف من المعسكر، وعندما علم بأهمية البطولة الخليجية المقبلة شدد على أهمية أن يبذل لاعبونا كل ما في وسعهم كي يتمكنوا من الوجود ضمن الكبار في البطولة الآسيوية على الرغم من المنافسة الصعبة مع بقية المنتخبات خاصة قطر والبحرين.

وأضاف أميري: رفعت زيارة السفير من معنويات لاعبي المنتخب، وأثنى الجهازان الفني والإداري واللاعبون على دعمه المعنوي المهم في هذه الفترة، وتم إهداءه درع الاتحاد.

وتابع: لعبنا في صربيا 6 مباريات متدرجة المستوى، الهدف منها الوصول باللاعبين إلى حالة فنية وبدنية جيدة تمهيداً لمعسكر إيطاليا الذي سيكون أكثر قوة كونه المرحلة الأخيرة من الإعداد.

وأضاف: سنلعب بين مباراتين إلى ثلاث في إيطاليا، على أن تكون العودة إلى دبي 24 من الشهر الجاري، تمهيداً للمرحلة الأخيرة من الإعداد قبل بدء البطولة.

وكان اتحاد كرة السلة قد نقل مقر إقامة البطولة من دبي إلى الشارقة نظراً لانشغال صالات أندية دبي في هذه الفترة.

من جانب آخر، يخوض منتخبنا للناشئين تحت 15 سنة مباراته الأخيرة اليوم في خليجي 5 المقامة في مدينة جدة في السعودية، وهي مباراة تحصيل الحاصل بعد هزيمتين متتاليتين أمام عمان وقطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا