• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كأس نائب رئيس الدولة تدشن موسم الرجال

الكثيري: عودة «الأجنبي الثاني» إلى الطائرة غير واردة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تدشن كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة موسم الطائرة للرجال 7 أكتوبر المقبل حيث تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين تضم الأولى العين، الجزيرة، النصر، الوصل، الأهلي بعد انسحاب الرمس فيما تضم الثانية بني ياس، الشباب، الأهلي، حتا، عجمان.

وأوضح سالم نايف الكثيري النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس لجنة الأحداث أن فرق كل مجموعة تلعب دورياً من دور واحد على ملاعب محايدة لتحديد ترتيبها من الأول إلى المركز الأخير، فيما تلعب الفرق الحاصلة على المراكز الثالث والرابع والخامس في كل مجموعة لتحديد الترتيب النهائي للمسابقة من الخامس إلى التاسع على أن يلعب أول وثاني كل مجموعة في المربع الذهبي.

وأشار إلى تغيير مسمى كأس الاتحاد إلى كأس نائب رئيس الدولة مع استحداث كأس الاتحاد لفرق الشباب والذي ينطلق 29 سبتمبر المقبل.

وقال: «اللجنة قررت بقاء اللاعب في فئة الناشئين لمدة 3 سنوات قبل انتقاله للعب في صفوف الشباب على أن يبقى في فئة الشباب 3 سنوات أيضاً قبل انتقاله للعب في فرق الرجال على أن تكون المشاركة في مسابقة الأشبال «ب» اختيارية بينما تشمل فئة مهرجانات الدولة اللاعبين تحت 10 سنوات حيث تضم فئة الناشئين مواليد 1999، و2000، و2001، فيما تضم فئة الشباب مواليد 2006، و2007، و2008، و2009».

وأضاف: «لا نية لعودة الأجنبي الثاني إلى صالات اللعبة، وذلك من منطلق التركيز حالياً على اللاعبين المواطنين من أجل دعم المنتخبات المختلفة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا