• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

طلبة الإمارات في فرنسا يعقدون ملتقاهم الأول في باريس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

نظمت مؤسسة “وطني الإمارات” بالتعاون مع سفارة الدولة فى باريس، أول ملتقى للطلبة الإماراتيين في فرنسا، حضره محمد مير عبد الله الرئيسي سفير الدولة لدى الجمهورية الفرنسية، وضرار بالهول الفلاسي المدير العام لمؤسسة وطني الإمارات.

وخلال الملتقى استعرض طلاب الدولة في فرنسا، الذين يزيد عددهم على 700 طالب وطالبة، يدرسون في جميع التخصصات، وضعيتهم الدراسية في الجامعات والمؤسسات التعليمية في فرنسا، إضافة إلى تعزيز قيم الانتماء الوطني وتشجيع الطلاب والطالبات على الابتكار والإبداع في مجالاتهم العلمية، واكتشاف المواهب والطاقات الإبداعية لديهم.

وقال ضرار بالهول الفلاسي مدير عام مؤسسة وطني الإمارات في حديث لوكالة أنباء الإمارات إن ملتقى باريس لطلاب الإمارات في فرنسا يأتي بعد النجاح الذي حققه ملتقى لندن الطلابي الذي شهدته العاصمة البريطانية. وأعلن ضرار بالهول الفلاسي أن مؤسسة وطني الإمارات تستعد لعقد ملتقى طلابي آخر لأبناء الدولة، الذين يدرسون في الولايات المتحدة الأميركية شهر نوفمبر المقبل في واشنطن. وأضاف أن الطلبة الذين يوجدون في فرنسا جلهم يدرسون في تخصصات في الدراسات الجامعية والماجستير والدكتوراه، معربا عن ثقته بطلبة الدولة ووعيهم وحبهم لوطنهم وقيادتهم. (باريس ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض