• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

قيادات العدل يشاركون في البرنامج الدولي «بناء وتمكين القادة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

أبوظبي (وام)

افتتح عبدالله عبد الجبار الماجد وكيل وزارة العدل المساعد للخدمات المساندة فعاليات البرنامج الدولي في مجال «بناء وتمكين القادة» بفندق أبراج الاتحاد في أبوظبي.

يشارك في البرنامج 20 مرشحا من مستويات الوظائف القيادية والإشرافية في الوزارة من بينهم رؤساء المحاكم والنيابات والمحامون العامون ومديرو الإدارات، وهذا البرنامج معتمد دوليا من معهد وايلي الأميركي وتقوم بتنفيذه «إينشيتف» للتدريب والاستشارات الإدارية في دبي.

ويهدف البرنامج إلى تهيئة الكوادر القيادية بوزارة العدل من مختلف المستويات والفئات الوظيفية والنهوض بمستواها وفقا لأفضل الممارسات العالمية في مجال القيادة وبناء قدرات القادة بطريقة يمكن قياسها وبالتالي يمكن متابعة مدى التقدم لتلك المهارات القيادية بالإضافة إلى بناء صف ثان من القيادة قادر على تحمل المسؤولية ومواصلة مسيرة العمل نحو تحقيق الأهداف المرجوة وصولا لتحقيق رؤية ورسالة الوزارة.

ويشمل البرنامج الذي سيتم تقديمه على مدار خمسة أشهر سلسلة من الحلقات المترابطة والمتابعة تتناول موضوعات تجسيد القوة التي يحتذى بها والإلهام للرؤية المشتركة والتحدي والإبداع في طرائق العمل وتمكين ودعم الآخرين للعمل.

ويأتي تنفيذ البرنامج في إطار حرص وزارة العدل على تحقيق رؤيتها ورسالتها وتعزيز قيمها الجوهرية باعتبار أن العنصر البشري يمثل أهم موارد الوزارة ولتطبيق منهجية إعداد الجيلين الثاني والثالث من القيادات وفقا لمتطلبات جائزة الشيخ محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا