• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حتا يدشن تحضيراته الأخيرة في ملعب «طيران الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

دبي(الاتحاد)

تعثرت صفقة انتقال راشد جلال لاعب النصر إلى حتا بنظام الإعارة لموسم واحد بعد، بسبب رغبة النصر في تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي في 2017-2018 لموسم آخر، وهو ما دفع الأمور إلى الجمود وبقاء اللاعب مع العميد حتى نهاية عقده رغم أن حتا كان ينشد الاستفادة من خدماته في الموسم المقبل، كونه من العناصر الجيدة التي يمكن أن يعول عليها المدرب وليد عبيد لتحقيق الإضافة المطلوبة في الموسم الجديد.

وقال راشد جلال إنه يتابع مشاركته في الحصص التدريبية مع لاعبي النصر بعد تعثر انتقاله إلى صفوف حتا وملتزم عقده مع النادي الذي ينتهي في 2017-2018.

وفي جانب مختلف دشن حتا المرحلة الثالثة من تحضيراته للموسم الجديد في ملعب طيران الإمارات في دبي، بعد تعذر خوض الحصص التدريبية في ستاد زعبيل بسبب تعارض التوقيت الذي منحه الوصل لإدارة حتا.

ويسعى المدرب وليد عبيد إلى تكثيف الجرعات التدريبية التكتيكية في التجمع الداخلي في المرحلة الثالثة، قبل الانتقال إلى أجواء مباريات بطولة كأس الخليج العربي خصوصاً أن الجهاز الفني يخطط لخوض مباراتين وديتين أمام دبا الفجيرة والشباب لضمان المحافظة على الجاهزية المطلوبة للاعبين بعد نهاية المعسكر الخارجي في ألمانيا، وذلك بعد راحة 48 ساعة للاعبين بعد عودة البعثة إلى الدولة الأحد الماضي.

ويأمل وليد عبيد أن تمثل المرحلة الثالثة من الإعداد فرصة مثالية لمشاركة اللاعبين ياسين البخيت وناصر عبيد مع الفريق لضمان تحقيق الانسجام المطلوب، وذلك إثر غيابهما عن المعسكر الخارجي في ألمانيا، حيث حرصا على تنفيذ البرنامج المقرر من الجهاز الفني مع فريق 21 سنة في تجمعه الداخلي في مدينة حتا، وذلك لوضعهما في أجواء الجاهزية المطلوبة للموسم الجديد.

وقال علي البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتا وشركة كرة القدم إن النادي لم يفقد الأمل في انتقال اللاعب راشد جلال إلى صفوف «الإعصار» بنظام الإعارة لموسم واحد رغم تعذر اتمام الصفقة في الفترة الماضية، مشيراً أن الفريق يدشن المرحلة الثالثة من التحضيرات للموسم الجديد بالرغبة القوية في متابعة الإعداد القوي الذي يمنحه الدخول إلى أجواء الموسم الجديد بالدرجة المطلوبة من الجاهزية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا