• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعود من سلوفينيا اليوم

«الصقور» تستريح يومين قبل استئناف التدريبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

سامي عبدالعظيم(دبي)

تعود مساء اليوم إلى الدولة بعثة «الصقور» بعد نهاية المعسكر التحضيري في سلوفينيا ضمن المرحلة الثانية للإعداد.

ويحصل اللاعبون على راحة 48 ساعة قبل العودة إلى الحصص التدريبية مساء الأحد على ملعب النادي في المرحلة الثالثة والأخيرة قبل الدخول في أجواء الموسم رسمياً بتدشين المشاركة في كأس الخليج العربي.

وحرص محمود حسن الشمسي رئيس مجلس إدارة النادي، رفقة محمد الحمادي عضو مجلس الإدارة على تفقد المعسكر التحضيري في سلوفينيا لدعم الفريق في هذه المرحلة المهمة قبل الموسم الجديد، في حضور راشد أحمد بطي الشامسي عضو مجلس الإدارة رئيس البعثة، إذ وجدت الزيارة التفقدية صدى واسعاً في أوساط اللاعبين والجهاز الفني على نحو يعزز الجاهزية الفنية والبدنية للفريق بالطموحات الكبيرة لتحقيق النتائج المرجوة.

وتابع الشمسي والحمادي الودية الأخيرة للفريق الأول أمس أمام الخريطيات القطري في التجربة الأخيرة ضمن البرنامج الإعدادي للمدرب بوكير.

وامتدح الشمسي التجاوب الكبير من اللاعبين مع توجيهات المدرب بوكير خلال الفترة الماضية من التحضيرات وقال إن هذا الأمر يعني أهمية كبيرة في هذه المرحلة المهمة التي تسبق الانتقال إلى الموسم الجديد، مضيفاً: «إدارة النادي بقيادة الشيخ أحمد بن صقر القاسمي تسعى إلى توفير المعطيات المطلوبة التي تساعد الفريق على أداء دوره المطلوب خصوصاً أن الاستحقاقات المقبلة تستدعي تضافر جميع الجهود وثقتنا كبيرة بجميع أبناء النادي لمتابعة العمل في المرحلة الثالثة حتى يبلغ «الصقور» درجة الجاهزية المطلوبة».

وبدوره امتدح راشد بطي الشامسي حرص الشمسي والحمادي على زيارة المعسكر ودعم الحالة المعنوية للاعبين، قائلاً: «إن هذه الزيارة مهمة للغاية لكونها تأتي والفريق مضى إلى خطوات كبيرة من الإعداد للموسم الجديد، بالرغبة القوية في الظهور المشرف الذي يمنح الفريق الإرادة القوية للحصول على أفضل النتائج».

وأضاف: «لاعبو الإمارات قدموا صورة مشرفة من الالتزام والإصرار والوفاء للشعار من خلال التركيز والحماس والالتزام داخل الملعب وخارجه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا