• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  01:10     مفاوضات جنيف السورية تبدأ اليوم بلقاءات مع المبعوث الدولي         01:19     اشتباكات عنيفة في درعا السورية وتعطيل مدارس في الرمثا الأردنية         01:19     القوات العراقية تدخل الى مطار الموصل        01:20    استشهاد شرطي سعودي في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن         01:23    محكمة فلبينية تصدر حكما بسجن منتقدة للرئيس دوتيرتي         01:24     مسؤول: ماليزيا ربما تطرد سفير كوريا الشمالية         01:51     مقتل 11 من متمردي طالبان في هجوم جوي بجنوب أفغانستان     

5 قتلى من «القاعدة» بضربة أميركية في شبوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

صنعاء (د ب أ)

قتل خمسة أشخاص يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة في مدينة عتق التابعة لمحافظة شبوة جنوبي اليمن. وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الألمانية إن طائرة أميركية من دون طيار قصفت سيارة، ما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة كانوا يستقلونها.

وأشارت المصادر إلى أن الطائرة استهدفت السيارة في مفرق الصعيد بالقرب من مدينة بيحان، ما أدى إلى تفحم السيارة بمن فيها. يذكر أن الطائرات الأميركية من دون طيار تشن غارات جوية على أشخاص يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة في اليمن، حيث أسفرت الغارات عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر القاعدة.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا