• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

الجولة السابعة للمسابقة

العين يعبر دبي بثنائية الساعدي في كأس المحترفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يناير 2013

صلاح سليمان (العين) - أضاف فريق العين الأول لكرة القدم ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، بعد الفوز الذي حققه مساء أمس على فريق دبي بهدفين لهدف في مباراة الجولة السابعة التي شهدها ملعب ستاد طحنون بن محمد بالقطارة، ضمن مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس المحترفين، وبهذا الفوز ارتفع العين برصيده إلى 11 نقطة معززاً موقعه في المركز الثاني، وسجل هدفي العين محمد الساعدي ونال هدف دبي رامي يسلم.

ووضعت هذه الخسارة فريق «أسود العوير» خارج حسابات البطولة بعد أن جمع أربع نقاط وضعته في المركز الرابع.

وبعد أقل من دقيقتين على صافرة البداية افتتح العين التسجيل بهدف مبكر سجله محمد سالم الساعدي من كرة أمامية، مررها له زميله يوسف أحمد وسط الدفاع وضعته على بعد خطوات من المرمى ليطلق تسديدة قوية لم يستطع الحارس أن يحول بينها والشباك.

لم يؤثر هذا الهدف في معنويات لاعبي دبي الذين سعوا جاهدين لإدراك التعادل، ولكن دفاع العين لم يسمح لهم بالاقتراب من مرمى الحارس عبدالله سلطان.

وفي المقابل، واصل لاعبو العين جهودهم من أجل إضافة الهدف الثاني، وكاد المدافع المتقدم فارس جمعة أن «يفعلها» في الدقيقة 17 من تسديدة رأسية حولها الحارس إلى ركنية، وتلوح فرصة ثمينة للاعب العين يوسف أحمد موسى من الكرة التي هيأها له الفرنسي جريميو ايكوكو إلا أنه فشل في إيداعها الشباك، وذلك في الدقيقة 20.

وجاءت أخطر فرصة في الدقيقة 33 عندما مرر رامي يسلم كرة بالكعب إلى زميله علي حسن داخل الصندوق وعلى مقربة من المرمى، لكن تسديدة الأخير اليسارية القوية مرت بالقرب من القائم الأيسر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا