• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اختتام فعاليات برنامج سوق دبي للتدريب الصيفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أتاح برنامج سوق دبي المالي للتدريب الصيفي 2016 الفرصة لمجموعة من الطلاب المواطنين، يمثلون عدة مدارس وجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، للاطلاع على مختلف جوانب العمل في قطاع الأسواق المالية، وذلك عبر حضورهم لمجموعة متنوعة من المحاضرات التعريفية وورش العمل، علاوة على التدريب العملي في قطاعات السوق المختلفة وشركات الوساطة.

وجرت فعاليات البرنامج خلال الفترة من 17 يوليو وحتى 11 أغسطس بمعدل 6 ساعات عمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً.

ونظم سوق دبي المالي اليوم حفلاً ختامياً لبرنامج التدريب الصيفي تم خلاله توزيع الجوائز وشهادات التقدير على المشاركين بحضور حسن السركال، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع العمليات في السوق، وأحمد الجزيري، نائب رئيس أول، رئيس قطاع الخدمات المؤسسية، بالإضافة إلى عدد آخر من المسؤولين في السوق.

وشملت فعاليات البرنامج توزيع المتدربين على مختلف قطاعات السوق للتعرف بصورة مباشرة على طبيعة العمل والأدوار الوظيفية في كل قطاع، وكذلك المشاركة في تنفيذ بعض المهام تحت الإدارة المباشرة لمسؤولي القطاعات.

وحضر المتدربون عدداً من المحاضرات التعريفية حول سوق دبي المالي وورش عمل تخصصية من بينها «برنامج المستثمر الواعد» و«برنامج التقني الواعد»، علماً أن سوق دبي المالي حرص على تضمين برنامج التدريب الصيفي مثل هذه الورش منذ العام 2012 بهدف توفير المعرفة والمهارات التخصصية المطلوبة في قطاع أسواق المال لهؤلاء المتدربين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا